الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة السلة في ضيافة بيت ساحور

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 11:08 )
بيت لحم- معا- ضمن جولاته على الأندية المختلفة استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة قام وفد الاتحاد الذي ضم رئيسه خضر ذياب والأعضاء محمد زيادة وفؤاد ربيع وماجد بنورة بزيارة النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء إدارة النادي وجورج غطاس وعدد من أعضاء لجنة كرة السلة.

في بداية اللقاء تحدث رئيس الاتحاد عن انطلاق الدوري والعقبات التي تواجه الاتحاد والاندية وما قام به الاتحاد لتذليل هذه العقبات ومن أهمها الأمور المالية وجدولة المباريات حيث سيعمل الاتحاد على إقامتها في صالات محايدة.

وأكد على أن الدوري سيقام كما هو مخطط له وحسب ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الأندية مع الاتحاد وقال ان الاتحاد يعمل جاهدا لدعم الأندية لإنجاح الدوري وتطوير اللعبة.

وتحدث عن تطور فريق كرة السلة في بيت ساحور وأشار الى اهتمام النادي ببناء فريق شاب واهتمامه بالفئات العمرية ومشاركته في كافة البطولات التي تقام.

ثم تحدث رئيس النادي شوقي الهواش مرحبا بالضيوف ومقدرا عاليا خطوتهم بالالتقاء مع الاندية لبحث مشاكلها في هذا الوقت المهم الذي يفصلنا أياما محدودة عن انطلاق الدوري وأكد دعم النادي للاتحاد وخطواته والتزامه بالية الدوري المعلنة.

وأضاف ان اللعبة تشهد تطورا ملحوظا ويزداد الاهتمام بها وما انتظام الدوري والنتائج الجيدة للمنتخب في الدورة العربية الا دليل واضح على ذلك.