الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحاضر الاسيوي وليد فطافطة يحل ضيفا على اتحاد خان يونس

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 11:32 )
غزة- معا- استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي المحاضر الاسيوي وليد فطافطة برفقة ابراهيم أبوسليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام وعصام قشطة عضو اللجنة الاولمبية وصلاح ابو العطا رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد وذلك بمقر النادي الكائن بالمدينة الرياضية.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة النادي جمال الفرا وابراهيم العقاد عضو مجلس ادارة النادي وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعماد البيوك عضو مجلس الادارة والمشرف الرياضي بالنادي وايهاب الاغا عضو مجلس الادارة والناطق باسمه وسليم أبوزيد عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ود.وائل المصري عميد كلية الرياضة بجامعة الاقصى وصلاح النجار من مؤسسي النادي وحسام البنا مدير قطاع الناشئين بالنادي وممثلين عن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي اعليان العقاد ونبيل صيدم ومحمد عاشور وممثلين عن رابطة الجماهير رياض المصري والكابتن زيدان كوارع ورافي حدايد والكابتن تيسير القصاص.

وقام وليد فطافطة بتفقد ملاعب المدينة الرياضية برفقة الحضور حيث قام بوضع بعض المقترحات للملعب المعشب بالمدينة الرياضية.

وفي كلمته رحب جمال الفرا رئيس مجلس الادارة بالمحاضر الاسيوي وبالحضور الكرام وتحدث عن نشأة النادي وعن الاوضاع التي مر بها منذ تأسيسه وعن جمهوره وشكر المحاضر الاسيوي على المجهودات التي يبذلها من خلال دورة المدربين القائمة حاليا على مستوى قطاع غزة.

أما المحاضر الاردني وليد فطافطة شكر اتحاد خان يونس على حسن الضيافة والاستقبال كما تحدث عن المكانة الخاصة لفلسطين في الاردن.

وأضاف أن بعض الجهات في الاردن طلبت تقريرا عن الاوضاع الرياضية في فلسطين مؤكدا على الاهتمام الاردني الشديد بفلسطين.

وفي حديثه عن الدورة قال أن بها متدربين متميزين يتمتعون بفكر كروي متميز.

وفي كلمته رحب ا ابراهيم أبوسليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمحاضر الاسيوي وشكره على ما يقوم به من خدمة للرياضة الفلسطينية كما شكر اتحاد خان يونس على الاستقبال المتميز.

بدوره شكر عصام قشطة عضو اللجنة الاولمبية المحاضر الاسيوي على ما يبذله للارتقاء بالرياضة الفلسطينية وبمستوى المدربين في قطاع غزة وشكر نادي الاتحاد على حسن الاستقبال.

وفي نفس السياق شكر د. وائل المصري عميد كلية الرياضة بجامعة الاقصى المحاضر فطافطة على قدومه لقطاع غزة كما تحدث له عن دورات التدريب التي كانت تقام بالسابق في فلسطين وعن قلتها و وضح له الصعوبات التي كانت تواجه الرياضيين عند مغادرة الاراضي الفلسطينية للخارج.