الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"واصل" تعرض تقريرها السنوي لعام 2005 خلال اجتماع الهيئة العامة

نشر بتاريخ: 02/12/2006 ( آخر تحديث: 02/12/2006 الساعة: 17:09 )
رام الله - معا - اجتمعت الهيئة العامة للشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات المساهمة العامة المحدودة (واصل)، لعرض التقرير السنوي للعام 2005 المقدم للهيئة العامة والبيانات المالية وتقرير مدققي الحسابات للسنة المنتهية في 31 كانون الاول 2005، وذلك في قاعة سليم افندي بمدينة البيرة.

اعلنت خلال الاجتماع نتائج اعمال الشركة للفترة القصيرة التي لم تتجاوز ثلاثة اشهر من العام الماضي، لوضع المساهمين في صورة التطورات الحاصلة في الشركة من حيث النشاطات والاعمال المختلفة، وقد تم شرح تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة لعام 2005 ومناقشته والمصادقة علية وسماع تقرير مدققي حسابات الشركة لعام 2005.

وأفاد السيد عودة شحادة المدير العام لـ"واصل" :" خلال اقل من سنة خطونا خطوات ثابتة على الرغم من العثرات التي واجهتنا نتيجة الوضع القائم وعثرات داخلية في الشركة، والخدمات التي تقدمها واصل خدمات لها علاقة بالشحن والتوزيع والتخزين".

واضاف شحادة، :"استطعنا تقديم خدمات اخرى سواء في ادارة المخازن"، مؤكدا ان واصل تتعامل مع اكثر من 100 زبون من السوق الفلسطيني، ومع نهاية السنة سوف تتوسع خدماتنا ومع السنوات القادمة سوف نصل الى دول الخليج من خلال مكتب الاردن ".

واضاف شحادة :" النجاح الذي حققناه في شركة "بال سيف" ملحوظ من خلال الخدمات التي نقوم بتقديمها من حراسة الخدمات والمنشئات وهذه الشركة تعتبر احدى الشركات الناجحة، اما بالنسبة للوضع المالي للشركة لغاية 30/9 موفقة جدا فقد وصل صافي الربح الى 400 الف دولار ونتوقع انه مع نهاية السنة ان ترتفع الى رقم مقبول ".

هذا وتم خلال الاجتماع المصادقة على تقرير مجلس الادارة من المساهمين والمصادقة على الحسابات الختامية، وتم ابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة لعام 2005 ونتخب مدققي الحسابات لعام 2006 .

ومن جدول اعمال الاجتماع النظر في توصيات مجلس الادارة واعتمادها والمصادقة عليها فقد تم تعديل بعض المواد من عقد تأسيس الشركة واضافة بعض البنود على المادة من النظام الداخلي للشركة .

هذا وترأس الاجتماع الدكتور فاروق زعيتر ممثل لشركة فلسطين للتنمية والاستثمار باديكو بالنيابة عن الدكتور عبد المالك الجابر رئيس مجلس الادارة (واصل) والعضو في الشركة عن شركة الاتصالات الفلسطينية م.ع.م.