الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار القدس يواصل صدارته للمجموعة الثانية من دوري الشباب

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 17:55 )
القدس- معا- ياسين الرازم- بعد اكتساحه لبيت عور بأثني عشر هدفا لهدف وحيد واصل فريق الشباب لنادي انصار القدس الذي تموله مؤسسة MISEREOR وبدعم من مؤسسة البعثة البابوية في القدس صدارته لفرق المجموعة الثانية لمنطقة الوسط بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي رافعا رصيده الى (6) نقاط.

وجاء الفوز على فريق اتحاد بني زيد في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة على ارض ملعب مدرسة البيرة الجديدة وبواقع هدفين نظيفين بعد مباراة جيدة ومتكافئة المستوى.

وكانت الافضلية في مستهل الشوط الاول لفريق اتحاد بني زيد الذي شن هجمات على مرمى الانصار والذي بدا على لاعبيه الثقة الزائدة نتيجة الفوز الكبير في الاسبوع الماضي على بيت عور ولولا تألق الحارس شادي كتناشو وتدخل االقائم في مناسبة اخرى لوجد لاعبو الانصار انفسهم متأخرين بهدفين على الاقل ما دفعهم لتنظيم صفوفهم ومبادلة خصمهم الهجمات التي لم تثمر عن اي هدف.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الانصار وسيطروا على مجريات اللعب ونجح حمزة عبيسان في افتتاح التسجيل اثر انطلاقته بكرة من الميسرة ومراوغته لاعبين وسدد كرة زاحفة بالشباك والهدف الاول للانصار ، لتتوالى بعد ذلك هجمات الانصار عبر فراس الرجبي وينال الشنطي الذي سدد كرة صاروخية انقذها حارس بني زيد ببراعة واضاف مهدي العموري الهدف الثاني للانصار اثر ضربة حرة مباشرة قوية خدعت الحارس.

وبعدها حاول لاعبو بني زيد العودة الى المباراة وتقليص الفارق الا ان صافرة الحكم انهت المباراة بفوز انصار القدس بهدفين نظيفين .

قاد اللقاء طارق عاصي وساعده احمد طه وعلي عاصي.

وفي لقاء اخر لفرق المجموعة تعادل فريقا بيتللو وبيت عور بهدفين لكل منهما ليحصد كل منهما نقطته الاولى بعد خسارة بيتللو امام الامعري وخساراة بيت عور امام الانصار.