الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الفلسطينية لزراعة الأسنان تعقد اجتماعها السنوي العام الثاني

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 15:14 )
رام الله -معا- تحت إشراف النقابة الفلسطينية لاطباء الاسنان، عقدت الجمعية الفلسطينية لزاعة الاسنان اجتماعها السنوي العام الثاني ، وذلك بحضور أعضاء هيأتها العامة من كافة محافظات الوطن.

وقدمت الهيئة التأسيسية المكلفة تقريرها الاداري والمالي، والذي صادقت عليه الهيئة العامة للجمعية.

وقد انتخبت الهيئة العامة للجمعية باشراف مجلس النقابة الفلسطينية لاطباء الاسنان هيئة ادارية جديدة من كل من: د. مروان قاسم – رئيسا للجمعية، وعضوية كل من د. جواد ابو طير، د. هيثم عيسى، د. عرفات سرحان، د. سامح الحنبلي، د. حكم الرابي، د. سمير القصراوي.

وقد اشرف على هذا المؤتمر كل من نقيب اطباء الاسنان الفلسطينيين د. ابراهيم غنام، د. أمجد القطاوي (نائب النقيب)، د. غسان الطوباسي (أمين سر النقابة)، د. عصام سعيد (أمين الصندوق)، د. رائد الجنيدي ( رئيس اللجنة الفرعية لأطباء الأسنان في القدس)، و د.محمد الرمحي ( رئيس اللجنة الفرعية في محافظة رام الله).

وقد علق د. ابراهيم غنام – رئيس النقابة – بأن نشاط هذه الجمعية يأتي منسجما مع توجهات النقابة لرفع مستوى المهنة في فلسطين ودعم التخصصات المختلفة في طب الاسنان ومواكبة التطورات والمستجدات العلمية.

من جهته شكر د. مروان قاسم- رئيس الجمعية – مجلس النقابة على إشرافه على المؤتمر السنوي الاول للجمعية، كما شكر كافة أعضاء الهيئة العامة على حضورهم، مؤكدا ان الجمعية الفلسطينية لزراعة الاسنان ستعمل بكل جد من أجل رفع كفاءة أطباء الاسنان الفلسطينيين في مجال زراعة الاسنان، ووعد بان يكون العام 2012 عاما للتعليم المستمر بامتياز، من خلال رزمة من الدورات والمؤتمرات وورشات العمل المتخصصة في هذا المجال.

علما بان الجمعية الفلسطينية لزراعة الأسنان تمثل فلسطين في المجلس العالمي لزراعة الاسنان، كانت قد عقدت مؤتمرها الدولي الاول لزراعة الاسنان في فلسطين بشهر نوفمبر من العام الماضي، بحضور محاضرين عالميين، واطباء اسنان من عديد الدول العربية والاجنبية.