الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشؤون الاجتماعية تزور قرية العقبة

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 15:24 )
طوباس- معا- قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري والوفد المرافق ومدير الشؤون الاجتماعية في طوباس خالد الكخن وخضر دراغمة مدير عام التخطيط والتطوير في محافظة طوباس بزيارة تضامنية إلى قرية العقبة اجتمعت خلالها مع رئيس وأعضاء المجلس القروي ومع رئيسة وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية المرأة الريفية الخيرية.

ورحب الحاج سامي صادق رئيس مجلس قروي العقبة بالوزيرة والوفد المرافق حيث استمعت الوزيرة إلى شرح وافي عن أوضاع قرية العقبة وجمعية المرأة واحتياجاتها الضرورية وما تتعرض له قرية العقبة من مضايقات وتهديد من قبل قوات الاحتلال وخاصة في الأيام الأخيرة بعد أن سلمت قوات الاحتلال 25 أمر هدم لمنازل المواطنين في قرية العقبة.

كما قامت الوزيرة المصري والوفد المرافق ومدير الشؤون الاجتماعية خالد الكخن في محافظة طوباس بجولة شملت مقر جمعية المرأة الريفية ومصنع الأعشاب الطبية ومكتبة ابن رشد التابعة لجمعية المرأة الريفية الخيرية؛ حيث أبدت الوزيرة والوفد المرافق لها الإعجاب الكبير وإشادتها هذا الانجاز الذي تحقق في قرية العقبة المحاصرة بمعسكرات تدريب قوات الاحتلال والمصنفة بمنطقة ج.

بدورها وعدت الوزيرة بانجاز مشروع المظلات لجمعية المرأة الريفية والذي بدا العمل في المشروع خلال الأيام الماضية والذي تبلغ كلفته حوالي 25 ألف دولار تقريبا كما وعدت بانجاز معاملات ترميم المنازل وملفات المساعدات الانسانيه في قرية العقبة.

كما قامت الوزيرة المصري بزيارة خاطفه إلى منزل احد المواطنين والمنوي ترميمه ضمن مشروع الترميم في القرية .

هذا وقد شكر رئيس المجلس القروي والأعضاء ورئيسة الجمعية وأعضائها وزيرة الشؤون الاجتماعية والوفد المرافق لها على هذه اللفتة الكريمة لدعم صمود الموطنين في قرية العقبة.