الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

لقاء سيدات اعمال غرفة نابلس مع المؤسسة المصرفية الاسلامية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 16:05 )
نابلس- معا- عقد في غرفة تجارة وصناعة نابلس لقاء ضم تجمع سيدات الاعمال نابلس غرفة تجارة وصناعة نابلس والمؤسسة المصرفية الاسلامية.

شارك في اللقاء نائب رئيس الغرفة حسام حجاوي والدكتور امين حداد مدير عام المؤسسة المصرفية الاسلامية ومحمد حياتي المصري مدير دائرة التسهيلات بالمؤسسة.

وحضر الاجتماع الهيئة الادارية لتجمع سيدات الاعمال وضمت انعام الخششي ورنا عبدالهادي وماجده الصمادي ومها حجاوي واعضاء الهيئة العامة للتجمع.

وفي مداخلته رحب حسام حجاوي بالضيوف الكرام، مؤكدا على الاهتمام الذي توليه الغرفة لسيدات الاعمال ودورهن بالنهوض بالاقتصاد الوطني جنبا الى جنب مع رجال الاعمال، مشيرا الى دور الغرفة في تشكيل هذا التجمع لتحقيق الاهداف المنشودة للرقي بواقع سيدات الاعمال ومنشآتهن.

وفي حديثه شكر الدكتور امين حداد الغرفة على تبنيها لهذا التوجه المتميز واستعرض آليات توسيع مساهمة قطاع سيدات الاعمال في اقتصاد المحافظة وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لديهن ، وتم التركيز على توفير التمويل الاسلامي والذي يوفر ميزة تنوعه في التعاون وتوفير التمويل اللازم لهذه المشاريع، وقدم الدكتور حداد برامج التمويل الاسلامي المتوفرة لدي المؤسسة واهتمام المؤسسة بقطاع سيدات الاعمال.

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من الافكار ومشاريع تشمل من بينها برنامج القرض الحسن من خلال تجمع سيدات الاعمال اضافة الى برامج التمويل الاسلامية المتنوعة التي تتناسب مع احتياجات الافراد والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتم الاتفاق على متابعة كافة الامور التي تم مناقشتها للانطلاق في الشراكة بين المؤسسة والتجمع.

بدورها شكرت انعام الخششي نائب رئيسة التجمع الغرفة التجارية على تنظيم مثل هذه اللقاءات التثقيفية والتي تسهم في تعزيز المعرفة لدى سيدات الاعمال في مختلف نواحي الحياة الاقتصادية للارتقاء والتطوير بالمشاريع القائمة او الجديدة.