الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مركز مخيم عقبة جبر بحاجة إلى دعم ومساندة

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 19:37 )
اريحا - معا - رضوان مرار - فريق الشباب في مركز مخيم عقبة جبر الاجتماعي بكرة القدم يجري تدريبات مكثفة بقيادة يوسف نوفل وخالد ابو العسل , على استاد عقبة جبر الرياضي استعدادا لبطولة بطولة الشباب التي ينظمها اتحاد كرة القدم الفلسطيني من اجل حجز مكان لائق له في دوري الشباب .

وتاتي التدريبات المكثفة كما افادنا مصطفى بلهان عضو الهيئة الادارية في المركز لمواصلة تحقيق الانتصارات ورفع المعنويات وخاصة في فريق الشباب لمواليد 1994 مركز شباب عقبة جبر الاجتماعي بعد فوزه في القاء الاول على فريق قراوة بني زيد وسوف يكون اللقاء الثاني يوم الاحد على ملعب فيصل الحسيني مع فريق مركز شباب الامعري.

ويملك النادي لاعبين مميزين ومجتهدين ا مثل بلال ابو داهوك, ومحمد دامو,ابراهيم جمال المقيطي و ابراهيم ابو ريا وسام ابو العسل و خضر سميح المقيطي.

ويناشد الجهاز التدريبي الادارة العمل على توفير كامل الاحتياجات والمستلزمات المادية والفنية لدعم الامكانيات البشرية والمواهب الفردية المتميزه في فريق الشباب ليشكل دعم ومساندة للفريق الاول ,خصوصا ان لدى مخيم عقبة جبر استادا رياضيا كبيرا ,لا يتوفر لكثير من الفرق والاندية الفلسطينية , ومع ذلك تحق الانتصارات المتتالية في مسابقات اتحاد كرة القدم الفلسطيني .