الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير نادي الاسير يلتقي وفدا من حركة التضامن الدولية والفرق المسيحية

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 20:12 )
الخليل- معا- التقى امجد النجار مدير نادي الاسير في محافظة الخليل في مكتبه اليوم وفد من حركة التضامن الدولية والفرق المسيحية لصنع السلام وبرنامج التواجد المسكوني في فلسطين حيث كان الوفد قد شارك اليوم في الاعتصام الذي نظمه نادي الاسير للتضامن مع الاسرى المعزولين ومع الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ 51 يوما احتجاجا على المعاملة الاذلالية التي تعرض لها على ايدي المحققين ورفضه لسياسة الاعتقال الاداري.

وفي بداية الاجتماع قدم النجار شرحا مفصلا عن اوضاع وظروف الاسرى داخل سجون الاحتلال وعن سياسة ادارة السجون بحقهم والتي تمثلت بفرض العشرات من العقابات بحقهم وعزل العشرات منهم واستمرار استخدام سياسة التفتيش الاذلالية بحقهم واقتحام الغرف بشكل مفاجي في منتصف الليل والاعتداء على الاسرى بدون مبرر وحرمانهم من ابسط الحقوق الانسانية.

واجاب النجار على كافة الاسئلة التي طرحت من قبل لجان التضامن حول قضية الاسرى مؤكدين جميعهم والذين ينتمون لعدة جنسيات اجنبية وقوفهم خلف مطالب الاسرى الانسانية وعن استعدادهم الدائم للتضامن مع الاسرى وفضح اجراءات الاحتلال بحقهم.

وفي نهاية الاجتماع شكر مدير نادي الاسير لجان التضامن على مشاركتهم الدائمة لمعاناة ابناء شعبنا سواء فيما يتعلق بالجدار او اعتداءات المستوطنين اليومية على المواطنين.