الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرارات الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 22:21 )
الخليل - معا – الناطق الإعلامي – احمد الجوابره - اجتمع أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في نادي ارثودكسي رام الله وحضر الاجتماع كل من رضوان الشريف واحمد الجوابره ورامي قناديلو وإبراهيم صوان وعيسى كنعان وأكرم سعد الدين وبعد مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بكرة الطاولة تم اتخاذ القرارات التالية :

افتتح الجلسة رضوان الشريف مرحبا بالحضور وموضحا المهمة الوطنية الملقاة على عاتق اتحاد الطاولة ودعى الجميع على التكاتف والتعامل بمسئولية وطنية للحفاظ على الانجازات التي تحققت خلال عام 2011م وتطويرها للأفضل والابتعاد عن ما هو سلبي من اجل استكمال المسيرة الرياضية التي بدأت تخطو خطوات كبيره ومحترمه .

وشكر الشريف قائد ومهندس المسيره الرياضية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي قام بجهد جبار للحفاظ على المشروع والهوية الفلسطينية الرياضية والسياسية من خلال مشاريعه التطويرية وعلى جميع الاصعده وأثنى اتحاد الطاولة على السياسة الرياضية التي يبديها اللواء أبو رامي .

وقد أكد اتحاد الطاولة بان السياسة التي تم رسمها اللواء الرجوب سيسير اتحاد الطاولة وفقها معلنا بان اتحاد اللعبة وأسرة كرة الطاولة خلف ومع اللواء جبريل الرجوب , كما شكر اتحاد اللعبة اللواء الرجوب لحضوره افتتاح نشاطات اتحاد الطاولة لعام 2012م وقد لعب مع أبنائه بلعبة كرة الطاولة الذين استقبلوه بحفاوة كبيره .

وبعد مناقشة العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة تم اتخاذ القرارات التالية :-

1- قرر اتحاد الطاولة تثبيت موعد بطولة الضفة الغربية بكرة الطاولة التصنيفية للاعبين الأقل من الثلاثين عام واكبر من 15 عام بيوم على أن تنطلق فعاليات البطولة يوم الجمعة القادم 10/20/2012م في نادي ثقافي رام الله وسرية رام الله الساعة التاسعة صباحا على أن يكون التجمع أولا في نادي ثقافي البيرة لإجراء القرعة ومن ثم قراءة نظام وتعليمات البطولة وتوزيع المجموعات على أن يكون نصيب المجموعة أربع لاعبين على أن يصعد اللاعب الأول والثاني من كل مجموعة في الدور الأول والدور الثاني طريقة خروج المغلوب من مرة واحده وتوزيع اللاعبين بالقرعة على أن يأتي لاعب لاعبا المجموعة في اللقاء الأول , كما تقرر بان يكون رسوم البطولة للاعب 40 شيكل , ويهيب اتحاد اللعبة من اللاعبين الراغبين بالمشاركة ضمن هذه التعليمات الالتزام بالموعد والمكان المجددان .

2- تم مناقشة مشاركة الاتحاد الفلسطيني بكاس العرب الذي أقيمت في عمان الأسبوع الماضي وتقرر وبعد الاستماع إلى التقارير الشفوية من قبل رئيس الوفد إبراهيم صوان والإداري أكرم سعد الدين تقرر رفع كتاب إداري ومالي خطي من كليهما على أن يتابع موضوع مناقشة المشاركة في الجلسة القادمة .

3- قرر اتحاد اللعبة وبعد الاستماع إلى التقرير الشفوي بمشاركة في كاس العرب والتي أقيمت في عمان تجميد كافة المشاركات الخارجية إذا لم يتم تغطيتها ماليا وبكل احتياجاتها من الجهات المسئولة , كما تقرر تجميد نشاطات الخارجية أيضا التي يتم تغطيتها من قبل الأندية واللاعبين .

وعدم الموافقة

4- قرر اتحاد الطاولة الالتزام بالمشاركات الذي تم اتخاذ قرار بها قبل تاريخ 15/ 12/2012م بعدما تم التواصل مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية بهذا الخصوص .

5- قرر اتحاد اللعبة انه أخر موعد للتسجيل لامتحان الشارة الدولية لعام 2012م هو يوم 7/2/2012م على أن ترسل إلى البريد الالكتروني للاتحاد اللعبة لامين سر اتحاد الطاولة احمد الجوابره , ويعتذر اتحاد الطاولة عدم قبول أي نموذج واستمارة من الحكام دون دفع الرسوم المقررة .

6- قرر اتحاد الطاولة بتنظيم دورة تدريب للحكام الممتدئين بعد الاتفاق مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ولجنة التضامن الاولمبي تقام في فلسطين دوره في الضفة الغربية ودوره في قطاع غزه , وسيحاضر في هذه الدورة المحاضر الدولي الأردني محمد العتوم , علما أن مشرف عام الدورة ومنسقها وائل عفانه من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعلى أن يكون مشرفها في الضفة الغربية رضوان الشريف ومصباح العسقلاني في القطاع , ومن يرغب في المشاركة في هذه الدورة الاتصال والتواصل مع مشرفا الدورة حتى 15/2/2012م أخر موعد للتسجيل والمقاعد محدودة , هذا وسيتم نشر وتوزيع تعليمات وشروط ومكان وزمان الدورة لاحقا .

7- قرر اتحاد الطاولة دعوة المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني احمد أبو نعمه في الجلسة القادمة لمناقشته بالعديد من القضايا الخاصة بكرة الطاولة .

8- تسليم كافة الملفات ( الإداري والمالي لعام 2011م والموازنة والميزانية وأسماء الهيئة العمومية وتقييم الدورة في الدوحة ) للجنة الاولمبية المطلوبة من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بعد المصادقة عليها قبل جميع أعضاء اتحاد اللعبة .

9 - تقرر المصادقة على تعليمات وشروط المشاركة في الشارة الدولية لعام 2012م المعدة من قبل رضوان الشريف .

10 - تأكيد على الاتصال والتواصل مع مندوب الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة المتواجد في لبنان السيد عماد رمضان وتم الاتصال به عبر البريد الالكتروني وإيصاله كل متطلبات 2011م لتنظيم أمور الاتحاد في مخيمات الشتات .

12- شكر رضوان الشريف الأندية الفلسطينية التي ساهمة في المشاركة الفلسطينية بكاس العرب واعتبر أن هذا الدعم والمساندة يؤكد حرص الأندية على حجم المشاركة والتعاون مع اتحاد الطاولة .

13- شكر أكرم سعد الدين نيابه عن اتحاد الطاولة إدارتي نادي ثقافي البيرة وسرية رام الله على تعاونها مع اتحاد الطاولة بعد الموافقة على استخدام مرافق الأندية لاستضافة بطولة الضفة الغربية بكرة الطاولة التصنيفية لعام 2012م للاعبين اقل من 30 عام .

14 – قرر اتحاد الطاولة إرسال كتب إلى المؤسسات ورجال الأعمال لمساندة نشاطات اتحاد الطاولة خلال عام 2012م .