الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية تعاون بين كلية الطب في جامعة القدس ومستشفى الناصرة

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 10:06 )
القدس- معا- وقعت جامعة القدس، اليوم، اتفاقية تعاون بين كلية الطب ومستشفى الناصرة، والتي تهدف إلى خلق فرص تدريب للطلبة الخريجين خاصة في مجال طب العائلة، والصحة النفسية.

وكان الطرفان قد اجتماعا في الجامعة وتباحثا معاً امكانيات وقدرات كلية الطب في شتى المجالات، وفي هذا المضمار تحدث د.هاني عابدين عميد كلية الطب عن الكلية ونشأتها وطلبتها، مشيداً بذات الوقت بأهمية هذا التعاون لما جاء نتيجة ثمار جهد بين الطرفين.

وقد عبر عن آمله في أن يستمر التعاون ويمتد ليغطي المجالات الأخرى وفي مجال الحوكمة والمساءلة في الحقل الطبي، كما وعبر عن سعادتهم بهذا التعاون البناء لما فيه مصلحة للطلبة خاصةً وللجامعة عامةً.

من جانبه، أكد د.بشارة بشارات مدير المستشفى على دعمهم المستمر في الحقل الطبي، مشيراً إلى امكانية التعاون مع الجامعة في مجالات طبية اخرى.

وقد حضر من الجامعة د. فهمي جبران من كلية الطب، ود. اسمى الامام عميدة كلية الصحة العامة، ومن مستشفى الناصرة د. سوزي سروجي من مكتب مدير المستشفى، ود. أمل خازن مديرة قسم التمريض، ود.سمر سماوي.

يذكر أن مستشفى الناصرة أهدى جامعة القدس كتاباً يتحدث عن تاريخ مدينة الناصرة، وقد سلم د.هاني عابدين د. بشارة بشارات مدير المستشفى درع الجامعة.