الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التحقيق مع رئيس مكتب نتنياهو للتحرش الجنسي بإحدى الموظفات

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 10:47 )
بيت لحم- معا- وصل رئيس مكتب رئيس وزراء اسرائيل نتان ايشل الى شعبة التحقيقات في الخدمة المدنية الاسرائيلية في مدينة القدس للتحقيق معه للتحرش الجنسي ومطاردة إحدى العاملات في المكتب.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية اليوم الثلاثاء فقد فتحت شعبة التحقيقات في الخدمة المدنية الاسرائيلية التحقيق بعد وصول شكوى ضد رئيس مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي، بمضايقة شابة تعمل في المكتب والتحرش الجنسي ومطاردتها خارج نطاق العمل.

واشار الموقع إلى أن التحقيق يجري بحذر شديد في الوقت الذي اعلنت مسبقا من تعرضت للتحرش انها لن تقدم شكوى رسمية في الشرطة الاسرائيلية، ويتم التحقيق بعد تسريبات من مكتب نتنياهو للمستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية، حيث جرى تسريب ما يحدث في مكتب نتنياهو الى الاعلام الاسرائيلي، والذي على دفع نتنياهو للطلب من نتان ايشل الخروج لاجازة لمدة عشر ايام، دون أن يتخذ أي اجراءات اخرى بحقه لحين الانتظار لما ستؤول اليه الامور.

وقد أكد ايشل لدى وصوله الى مقر شعبة التحقيقات في مدينة القدس أن الامور سوف تمر على خير، في الوقت الذي نفى فيه الاتهامات الموجهة اليه بخصوص التحرش الجنسي ومطاردة زميلته في المكتب.