الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة "مهارات قيادية وبناء الفريق" في قرية كردلة

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 13:43 )
طوباس-معا- نظم مركز العمل التنموي "معا " دورة تدريبية تناولت مواضيع شملت المهارات القيادية وبناء الفريق في قرية كردلة بالأغوار الشمالية في محافظة طوباس.

وشارك في الدورة التي عقدت في قاعة المجلس القروي، حوالي 25 شاب وشابة من أبناء القرية وجاءت بواقع 30 ساعة، فيما تناولت إلى جانب مهارات القيادة وبناء الفريق مهارات التخطيط وكتابة المشاريع ومواضيع في الاتصال والتواصل.

من جانبه شكر محمد علي فقها نائب رئيس نادي الأغوار الشمالية مركز معاً والمؤسسات الداعمة على الدور الكبير الذي تقدمه في سبيل خدمة قطاع الشباب في القرية والمنطقة.

وقالت عبير أبو سنينه مديرة المشروع في المؤسسة، إن مثل هذه الأنشطة تهدف إلى صقل شخصية الشباب وتعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم من خلال تبادل الخبرات وإكتساب المهارات، وفتح فرص جديدة أمامهم بالتعارف والتعبير ولعب دور فاعل وحيوي في المجتمع المحيط بصورة ايجابية وفاعلة، وتمكين الشباب في الأغوار ليصبحوا مواطنين فاعلين وقادرين على التأثير وأخذ زمام المبادرة في مجتمعاتهم.

وتقدم عدلي حنايشة المنسق الميداني للمشروع بالشكر للمدرب محمد جمله لدوره في تغطية فعاليات التدريب، كما شكر المشاركين على إلتزامهم العالي وحرصهم على الإستفادة من خطط وبرامج المشروع.

فيما شكر أيمن محاسنه منسق المشروع في الأغوار المجلس القروي على إستضافته لفعاليات التدريب، وقال إن المرحلة التالية ستشمل برامج مماثلة في قرى عين البيضاء وبردلة

جدير ذكره أن مشروع تمكين وتعزيز الشباب في الأغوار ينفذ بواسطة مركز العمل التنموي " معا" و يديره مركز تطوير المؤسسات الأهلية وتموله الوكالة الفرنسية، ويتم تنفيذه بالتعاون مع نادي طوباس الرياضي ونادي الأغوار الشمالية.، فيما يغطي ثلاث تجمعات سكانية هي ( بردلة، عين البيضاء، كردلة)، في منطقة الأغوار الشمالية فقط، إلى جانب التجمعات السكانية الأخرى الموزعة على إمتداد الأغوار الفلسطينية بصورة عامة.