الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: حماية شجرة الزيتون ومساندة الفلاح أساسا لتثبيتنا على أرضنا

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 13:41 )
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن حماية شجرة الزيتون ومساندة الفلاح الفلسطيني يشكل أساسا لتثبيت الفلسطيني على أرضه، مؤكدة أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إجرام متواصل لن يثنيه عن مواصلة النضال ضمن توجهات القيادة الفلسطينية.

وأضافت خلال لقائها جموع العدائين ذوي الجنسيات المختلفة والذين يجوبون فلسطين سيرا على الأقدام ضمن ماراثون " شجرة الزيتون الفلسطينية" للتعرف على طبيعة فلسطين الخلابة ودعم المنتجات الفلسطينية أن اعتداءات المستوطنين والتي تأتي بحماية وتوجيه من جيش الإحتلال وحكومتهم العنصرية تهدف لكسر عزيمة وإرادة شعبنا واستهداف الأرض والإنتاج الفلسطيني الذي يمثل عنصر ونبض الحياة لكل فلسطيني.

واعتبرت أن كافة الوفود الدولية التي تأتي لدعم شعبنا نفسيا ومعنويا تشكل منظومة متكاملة من السفراء الأصدقاء لقضيتنا وشعبنا لما يلامسونه من ظروف مأساوية تخفيها وسائل الإعلام الموجهة.

يذكر أن الوفد جاء عن طريق جمعية فلسطين للتجارة العادلة ومقرها جنين ولها أفرع في بعض الدول العالمية ومهمتها بيع المنتج الفلسطيني الطبيعي مائة بالمئة مثل زيت الزيتون والزعتر وغيرها من المنتجات الفلسطينية من اجل تشجيع المزارعين الفلسطينيين والفلاحين لزراعة الارض من غير اسمدة ومواد كيميائية.