الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدهون" يشيد بالمشاركين في دورة المدربين (C) والمحاضر فطافطة

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 15:13 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة بالمشاركين في دورة المدربين (C) والمحاضر الأردني وليد فطافطة القائم على الدورة بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وذلك خلال زيارة الوزير المدهون للمشاركين في الدورة بملعب فلسطين بغزة، اليوم، برفقة المدراء العامون بالوزارة، وبدوره رحب إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة بحضور الوزير وشكره على دعم الوزارة لإنجاح الدورة وإتاحة التدريب في ملعب فلسطين.

بينما أكد المحاضر وليد فطافطة أن دورة المدربين في غزة تعتبر من أفضل الدورات التي يحاضر فيها، وأن المشاركين سيكون لهم مستقبل جيد في التدريب وتطوير الكرة الفلسطينية.

ومن جانبه أوضح الوزير المدهون أن الدورة جاءت فرصة مناسبة لتعويض الكرة في غزة عن حرمانها من دورات التدريب على مدار السنوات الماضية، وأشار إلى أن الوزارة تشجع مثل هذه الدورات وتطالب بعقد المزيد منها لتأهيل الكوادر العاملة في التدريب والتحكيم وغيرها من المجالات.

وقال المدهون:" الشباب الفلسطيني يملك طاقات ودوافع التطور، وينتظر المزيد من الدعم والرعاية من أجل استنهاض هذه الطاقات على طريق الارتقاء بجميع الألعاب الرياضية ومن بينها كرة القدم".

|163906|