الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العسيلي يلتقي المدير الاقليمي للبنك العربي ويبحثان الوضع الاقتصادي

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 16:55 )
الخليل-معا- التقى اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه مازن ابو حمدان المدير الاقليمي للبنك العربي في فلسطين والوفد المرافق، بهدف بحث عدد من القضايا الاقتصادية بالإضافة لواقع العمل المصرفي في مدينة الخليل و فرص الاستثمار في المدينة .

وبدا العسيلي اللقاء بالحديث عن النقلة النوعية التي طرأت على الوضع الخدماتي في مدينة الخليل و تطوير النهج الإداري للبلدية بشكل يتوافق مع حجم الطلبات في القطاعات المختلفة و احتياجات المواطنين والتوسع العمراني الحاصل في المدينة وفرص الاستثمار فيها والأرضية الخصبة لنجاح المشاريع الاستثمارية لتوفر جميع العوامل الأساسية للنجاح..

وقال العسيلي إن تفعيل القطاع الخاص بالتعاون مع القطاع العام في خلق مشاريع على ارض الواقع هي من انجح الطرق لتحسين الوضع الاقتصادي العام ورفع مستوى دخل الفرد وخلق فرص عمل للعاطلين و الخريجين الجدد.

وأضاف العسيلي إن القطاع المصرفي هو احد أهم القطاعات في دعم المشاريع الاقتصادية والنمو الاقتصادي بشكل عام في أي بلد في العالم و لذلك علينا النظر باهتمام لهذا القطاع بشكل اكبر مع الرضا عن وضعه الحالي الذي يتمثل في تطور مستمر ورغبة في التحديث و تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

من جانبه أعرب ابو حمدان عن إعجابه للمستوى المهني الذي تعمل من خلاله بلدية الخليل في تقديم الخدمات للمواطنين والأسلوب الإداري المتطور، وقال: تفاجأت من المستوى الذي استطاعت بلدية الخليل تحقيقه من الناحية الإدارية ووضع الخطط التنموية و متابعة الحداثة و التطور التكنولوجي بقفزة نوعية في وقت قصير جدا تبشر بمستقبل مزهر" .

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على التعاون المشترك وتفعيل العلاقات المشتركة بما فيه المصلحة العامة .