السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمايل يكرم اعضاء لجنة السلام العامة ببيت لحم ويصف مهمتم بالوطنية

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 16:28 )
بيت لحم -معا- كرم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل اعضاء لجنة السلامة العامة تقديرا لهم على عضاءهم وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها من اجل خدمة المواطن في مجالات متعددة من مجالات الحياة المهمة مثل الصحة والبيئة والخدمات العامة والسلامة والحماية واصفا عطاءهم وانجازاتهم بالمهمة الوطنية من الطراز الاول .

واكد حمايل على اهمية الدور الكبير الذي يلعبه اعضاء لجنة السلامة العامة في بيت لحم رغم قلة الامكانيات المتاحة امامهم، مشيرا الى ان اعضاء اللجنة يعملون في اصعب الظروف لكنهم يدركون مدى اهمية ووطنية عملهم وبالتالي اظهروا عبر عملهم مدى صدق وامانة انتماءهم للعمل الوطني والانساني الذي يقومون به .

واشار المحافظ حمايل الى ان كافة اعضاء لجنة السلامة العامة اكدوا على الالتزام والاداء العالي، مشيرا الى ان مدير الضابطة الجمركية امين ابو عقيل الذي انتقل للعمل في محافظة سلفيت سطر اعلى اشكال الالتزام والعطاء متمنيا له النجاح في مهمته بسلفيت ومرحبا بمدير الضابطة الجمركية الجديد في بيت لحم فرسان بن جابر.

واكد على ان حفل التكريم هذا يمثل رسالة دعم معنوي، مؤكدا انه سيعمل بكل قوته من اجل توفير الاحتياجات الاساسية لعمل لجنة السلامة العامة وتطوير اداءها مما سيشكل رافعة للعمل وتحسين الخدمة التي تعود في نهاية المطاف بالنفع على المواطن .

وكان حفل التكريم الذي حضره مدراء مديريات الزراعة والحكم المحلي ووالضابطة الجمركية والاشغال العامة ومدير عام المحافظة وكافة العاملين بلجنة السلامة العامة من مختلف الوزارات قد استهل بالافتتاح بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء حيث تولى عرافة الحفل محمد ابو صوي منسق عام اللجنة بمحافظة بيت لحم.

من جهته شكر طه قراقع ممثل مديرية الاقتصاد الوطني في لجنة السلامة العامة المحافظ حمايل على لفتته الكريمة بتكريم العاملين في اللجنة، مشيرا الى ان هذا التكريم يعتبر شكلا من اشكال الدعم للجنة متمنيا على المحافظ المساهمة في توفير احتياجات لجنة السلامة العامة التي لم تتاخر في عملها رغم كل الاشكاليات وعلى راسها عدم توفر سيارة للجنة .

واكد قراقع على ان اعضاء اللجنة سيواصلون العمل بكل جهد وانتماء من اجل الحفاظ على المواطن وحمايته وحماية ممتلكاته مشددا على ان اللجنة استطاعت تحقيق الكثير من الانجازات حيث قام بقراءة كافة الانجازات والاحصاءات لعمل اللجنة، مشيرا الى عدد الجولات في كافة مجالات العمل والمتابعة .

ووعد قراقع باسمه وباسم اعضاء اللجنة ان يبقوا الاوفياء لهذه المهمة الملقاة على عاتقهم مهما كلف الامر من عناء وتعب ناجم عن النقص في الامكانيات المتاحة، مؤكدا ان هذا النقص لم ولن يمنع اعضاء اللجنة من القياد بدروهم الوطني الذي يفخرون به ويعدون بمواصلة العمل من اجل تحسين عملهم داعين المحافظ حمايل الى العمل على ارسال اعضاء اللجنة الى دورات خارجية من اجل الاستفادة من تجارب الدول المحيطة في هذا المجال الى جانب المطالبة باعطاؤهم ساعات عمل اضافية وتفير مركبة للجنة .

وفي نهاية الحفل قام المحافظ حمايل ومدراء الدوائر بتوزيع الدروع التقديرية على اعضاء اللجنة تقديرا لهم على تميزهم وابداعهم في العمل حيث وعدهم المحافظ بالعمل على تحسين ظروف عملهم وتوفير احتياجاتهم وفق الامكانيات المتاحة .