الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية إجراء القرعة على عدد من خطوط السير في المحافظة

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 18:29 )
قلقيلية - معا - جرت اليوم القرعة على عدد من خطوط السير في محافظة قلقيلية وشملت الخطوط ( قلقيلية ، الفندق ، حجة ) و( قلقيلية ، صير ، جيوس ) و ( قلقيلية ، جينصافوط ، كفر لاقف ) و ( عزبة جلعود ، عزبة سلمان ، عزبة المدور ، عزبة الأشقر ) .

وشارك في أعمال القرعة على الخطوط التي جرت في أجواء ديمقراطية المهندس عبد الحميد الديك مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتطوير ، ويوسف دراوشة مدير نقل البضائع والمواد الخطرة ، وأنور عبد الجابر رئيس اللجنة ، ومحمد جعفر مستشار قانوني ، ومنصور بدر مدير العلاقات العامة ، وعصام يامين مدير المتابعة والتفتيش .

وحضر القرعة أعضاء لجنة السير في المحافظة وممثلين عن الغرفة لتجارية وسائقي مركبات عمومي ممن لهم أسماء في القرعة وممثلين عن عدد من المؤسسات في المحافظة.

وفي كلمته رحب المهندس عبد الحميد الديك بالحضور ، مشيرا إلى أهمية اجراء القرعة على هذه الخطوط المطروحة في المحافظة لما له من اثر ايجابي على حركة المواطنين وتسهيلا لهم ، مؤكدا على أهمية التزام سائقي المركبات بالخطوط المحددة لهم ، مباركا للفائزين متمنيا حظ اوفر لمن لم يحالفهم الحظ .

وجرت القرعة أمام الحضور بشفافية تامة حيث حصل العديد من السائقين على أرقام بيرمت للخطوط المعلنة ، حيث حصل كل من ( خالد مصطفى عبد الهادي ، وراغب خضر عناية ، وخالد احمد محمد عودة ، واحمد محمد محيسن ) على ارقام خط ( قلقيلية ، الفندق ، باقة الحطب ) ، وحصل ( سمير عبد الجليل عبد الجابر وإسماعيل سليمان الديك )على ارقام خط ( قلقيلية ، صير ، جيوس ) ، وحصل ( باسم يعقوب علي حوتري ، ومصطفى عبدالله مرداوي ، واسعد يونس الاشقر ) بالتزكية على ارقام خط (عزبة جلعود ، عزبة سلمان ، عزبة المدور ، عزبة الاشقر ) وحصل ( مشهور عبد العزيز اسليم ، ومحمد مصطفى علان ، ومحمود مصطفى علان ) بالتزكية على ارقام خط ( قلقيلية ، جينصافوط ، كفر لاقف ) .