الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للشبيبة الفتحاوية في كلية الروضة يقر تنظيم الانتخابات الداخلية

نشر بتاريخ: 07/02/2012 ( آخر تحديث: 07/02/2012 الساعة: 18:47 )
نابلس -معا- عقدت قيادة حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية اجتماعا لنشطاء حركة الشبيبة الطلابية وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة في كلية الروضة في مقر حركة فتح اقليم نابلس، وذلك بحضور أمين سر حركة فتح إقليم نابلس محمود اشتية وعضو قيادة شبيبة فتح في الضفة الغربية رائد الدبعي ورئيس مجلس اتحاد الطلبة في الكلية محمد أبو عرة وعدد من نشطاء الشبيبة ومجلس اتحاد الطلبة من مختلف التخصصات .

ورحب اشتية بالحضور وأكد اهتمام حركة فتح اقليم نابلس باستنهاض ودعم جسم الشبيبة في مختلف المؤسسات التعليمية لما يشكله هذا الاطار من رافعة للحركة كون الشباب هم مستقبل الحركة ونارها المتقدة، مشيرا الى ضرورة استنهاض مختلف اطر الحركة لجهودها استعدادا للمرحلة القادمة وما تشتمله من استحقاقات انتخابية .

فيما أكد رائد الدبعي على قرار الشبيبة باستكمال عقد مؤتمراتها الحركية في مختلف المؤسسات التعليمية، مشيرا الى اهمية تنظيم مؤتمر الحركة في الكلية باسرع وقت لاستكمال خدمة الطلبة والارتقاء بواقعهم وذلك بعد الثقة الكبيرة التي منحتها جموع الطلبة للشبيبة من خلال تشكيل الشبيبة لجميع مقاعد مجلس اتحاد الطلبة .

وأكد الحضور على مباركة الحركة لاتفاق المصالحة الوطنية وضرورة الاسراع في انجازه كون المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام هي الطريقة الامثل نحو اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وقد اقرت الشبيبة في اجتماعها فتح باب التنسيب لمدة عشرة ايام في الكللية ومن ثم تنظيم الانتخابات الداخلية للحركة لانتخاب مؤتمر عام وهيئة ادارية للشبيبة وذلك قبل نهاية الشهر الجاري .