الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس الطائرة: القوات تقصي سنجل وجيوس يعبر النزلة بسلام

نشر بتاريخ: 08/02/2012 ( آخر تحديث: 08/02/2012 الساعة: 13:35 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس الناطق الإعلامي للاتحاد- ضمن بطولة كأس فلسطين الثانية عشرة لكرة الطائرة حدثت مفاجأة مدوية يوم أمس الثلاثاء بخروج احد اعرق أندية فلسطين في هذه اللعبة نادي سنجل أمام احد الأندية الحديثة في هذه اللعبة والمنضوية في دوري درجة المناطق نادي القوات الفلسطينية وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة اتسمت في جميع أشواطها الخمسة بالندية واللعب الجماعي والحذر الشديد مع منافسة وتتابع في الأشواط الخمسة نقطة بنقطة من جهة واستمتاع الجمهور الذي حضر هذه الموقعة من جهة اخرى.

في حين أنهى شباب جيوس موقعته مع الفريق المثابر نادي النزلة الشرقية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة لعب خلالها اللاعب العائد مهند خالد لشباب جيوس ، فقد أبدع لاعبو جيوس خلال هذا اللقاء وحسموا أمرهم في المباراة النهائية بالرغم من عودة أبناء النزلة الشرقية في الشوطين الثاني والثالث وحاولوا عمل شيء أمام الجيايسه ولكن خبرة جيوس أنهت المهمة لصالحهم.

المباريتان أقيمتا على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة وحضرها العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد والأعضاء أسامة جوابرة ورامي دحادحة ومفيد إسماعيل وعدنان ابو فرحة وفخري نجوم ورائد حمدان ورشاد كتانه وأمل خليفة أمين سر الإتحاد العسكري ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور ومنذر مسالمة القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة ومعروف شطارة مدرب المنتخب الوطني.

وجاءت نتائج المباريتين على النحو التالي:
*- فوز نادي شباب جيوس ( درجة ممتازة ) على نادي النزلة الشرقية ( درجة أولى ) بالنتيجة ( 3 / 1 ) وبواقع 25/15 + 20/25 + 25/20 + 25/19 .
*- فوز نادي القوات الفلسطينية ( درجة مناطق ) على نادي سنجل ( درجة ممتازة ) بالنتيجة ( 3 / 2 ) وبواقع 22/25 + 25/20 + 19/25 + 25/22 + 16/14.

وبهذه النتائج سيلتقي بطل فلسطين في هذه اللعبة نادي شباب جيوس مع نادي القوات الفلسطينية بعد عودة جيوس من البطولة العربية في لبنان الشقيق. وسيحدد موعدها الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.

حكم المباريات كل من :
تيسير علاونة ، فهد عيناش ، ناصر صالح ، سمير قبلاوي ، أزهر خطاطبة ، محمود كنعان ، حنين شطارة واحمد عنايا.

برز من اللاعبين:
نادي جيوس : حسين القدومي ، احمد خالد ، مهند خالد وعلي قدومي.
نادي سنجل : رافي عصفور ، عمر فقهاء وزياد عصفور.
نادي النزلة الشرقية: نزار كتانه ، سامح جبر ومحمد كتانه والليبرو مصطفى كتانه.
نادي القوات الفلسطينية: خلف يامين ، مهند بشير والليبرو جهاد شاكر ومحمد الحمد.