الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يقيم حفلا تأبينياً للنقابي عادل غانم

نشر بتاريخ: 08/02/2012 ( آخر تحديث: 08/02/2012 الساعة: 12:09 )
نابلس-معا- بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاة النقابي المناضل عادل غانم أقام الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حفلا تأبينيا في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين حضره جمع غفير من الشخصيات النقابية والاعتبارية والسياسية و الأهل والأصدقاء والمدعوين وكان في عرافة الحفل النقابي عاطف سعد, وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الفلسطيني.

وبدا الحفل بكلمة ألقاها الأمين العام لاتحد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد وأشاد فيها بمناقب الفقيد ومأثرة مشيرا إلى أن المرحوم قد أسهم بصوره مباشرة في بناء الحركة العمالية النقابية في فلسطين حيث كان له بالغ الأثر في النهوض بواقع الحركة النقابية في فلسطين والأردن, إلى جانب نضالاته النقابية والإنسانية والاجتماعية كما تبين أن الفقيد قد عمل على تأهيل الكوادر النقابية في وضع إستراتيجية نقابية تضمن وحدة الحركة العمالية في الوطن, مقدرا الدور الذي لعبه الفقيد في إثراء الحركة العمالية بنشاطاته التي تهدف إلى حماية حقوق الطبقة العاملة وهو ما تم تحقيقه.

ومن جهتهم ألقى الحضور كلمات وفاء للفقيد وأحبائه استذكروا فيها الفقيد في نضالاته ضد الاحتلال وقد أشادوا أيضا بالمواقف الاجتماعية الإنسانية النبيلة للمرحوم .

وقبل اختتام الحفل التأبيني للمرحوم ألقى ابن الفقيد كلمة وفاء عبر فيها عن مشاعر الحزن والألم والوفاء لأبيه وشكر من خلالها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والقائمين على حفل تأبين والده.

وفي الختام قدم عريف الحفل عاطف سعد بدوره الشكر للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وللحضور متمنيا لهم عمرا مديدا وحياه سعيدة.