الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحرباوي يكرم أهلي الخليل لحصوله على لقب بطل الشتاء بالدوري

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 14:21 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- احتضنت قاعة مركز الهيبرون سبورت سنتر في مدينة الخليل الليلة الماضية حفل تكريم الفريق الكروي المصنف بالنادي الاهلي الرياضي تحت رعاية مجموعة شركات الحرباوي التجارية و ذلك بمناسبة نتائج الأهلي القوية و عروضة الرائعة و تصدره مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الاولى ( الاحتراف الجزئي )، وذلك بحضور الرئيس الفخري للنادي نافذ الحرباوي و رئيس الهيئة الادارية محمد البكري و رئيس النادي السابق سعيد الجعبري و رئيس النادي السابق ايضا عبد المطلب الشريف و اعضاء الادارة و المدير الفني للفريق الكابتن خضر و اللجنة الرياضية و لاعبي الفريق و رابطة المشجعين و لفيف من محبي و عشاق و انصار المارد الاهلاوي.

و بدأ الحفل بكلمة عريفه عبد المطلب الشريف الذي رحب بجميع الحضور و شكر بشكل خاص مجموعة شركات الحرباوي التجارية التي تبنت هذه اللفتة الكريمة و مدى تعاونها و استمرارها في تقديم الدعم المطلوب للنادي.

بعدها القى الجعبري كلمة بين من خلالها مكانة النادي الاهلي و قوة منافسته للفرق الكبيرة بالضفة و القطاع منذ تأسيسه عام 1974 و قد وعد رابطة المشجعين بتقديم هدايا قيمة لحسن تشجيهم النظيف لفريقهم في كل الملاعب.

ثم القى البكري كلمة باسم الهيئة الادارية للنادي و ثمن من خلالها الدور الريادي للفريق و تحقيقه للنتائج القوية و وصوله للصداره لم يكن بالشيئ الغريب بل جاء ثمرة جهد كبير من المدير الفني و اللاعبين و اللجنة الرياضية و الاشراف الرياضي الذي طالبهم ببذل مجهود اكبر من اجل حجز اول بطاقات العبور للمحترفين مبكرا المكان الطبيعي للفريق .

ثم جاءت كلمة المدرب الكابتن خضر الذي شكر الرئيس الفخري و الادارة و اللجنة الرياضية و ايضا رجال الاهلي على تقديم كل ما يلزم من اجل تحقيق النتائج المرجوة و الوصول لدوري الاضواء.

بعدها أكد عبد الناصر الشريف عضو ادارة النادي على اهمية هذا الاحتفال الذي جاء بتوجيهات الحرباوي و رعايته و هنأ اللاعبين بالانجاز الذي تحقق و ذكرهم بان الدوري لم ينتهي بعد و علينا الوقوف جميعا على قلب رجل واحد لتحقيق الهدف المنشود و طالب الجميع بالترحيب بالوافدين الجدد الثلاثة الشقيقين بسام و نسيم ارملي و توفيق اسعد.

ثم القى الرئيس الفخري للنادي الاهلي الحرباوي كلمة دعا من خلالها كل الشركات و رجال الاعمال بتقديم العون و المساعدة للنادي الاهلي صاحب الصدارة في دوري الاحتراف الجزئي و قال للاعبين : لا تفكروا بالالتزامات المادية ، فقط التزموا بتعليمات المدرب و حققوا النتائج المطلوبة و نحن سنعمل على توفير كل المتطلبات المادية.

وذكر الفريق بالمفاجأة الكبرى التي رفض الافصاح عنها في حال حصل الفريق على لقب بطولة الدوري و من ثم قام الحرباوي بالاعلان عن تبرع سخي باسم محموعة شركات الحرباوي التجارية و قام بتسليم الشيك لرئيس النادي البكري .

وفي ختام الحفل قام الحرباوي و البكري و اعضاء منصة الشرف بتكريم الفريق و تقديم الهدايا التذكارية و تناول الجميع الضيافة وسط فرحة غامرة في قلوب الحضور في الاحتفال.