الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كريم شاهين يبدأ مشوار السرية بلقاء فريقه السابق عيبال بالفارعة غدا

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 14:27 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية- يبدأ فريق سرية رام الله الاولى غدا الجمعة مشواره ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة 2012 بلقاء فريق عيبال النابلسي على صالة الفارعة في محافظة طوباس، لتكون هذه المباراة الانطلاق لوصيف بطل الدوري الماضي للسلة الفلسطينية.

ومن المعروف ان فريق السرية من افضل الاندية السلوية في الوطن من حيث الاهتمام الاداري والفني والجماهيري من قبل النادي بالفرق المختلفة لديه, ذكورا واناثا, وجميع فرق السرية السلوية دائمة المنافسة الشديدة على الالقاب في جميع الدوريات الرسمية منها والودية.

ويدخل فريق السلة للسرية مباراة الغد امام شقيقه عيبال وكله امل بالتفوق وتقديم المستوى المعهود منه والمأمول وحتى يستطيع الانطلاق بقوة منذ البداية, ولا يريد اي عرقلة في بداية مشواره كما حدث في الدوري الماضي, خاصة ان الفريق نظم صفوفه من جديد وتعاقد منذ نهاية العام الماضي مع المدرب القدير كريم شاهين القادم من جبل النار , والمفارقة ان شاهين كان مدربا لعيبال النابلسي في الدوري الماضي وكان يعتبر الاب الروحي تدريبيا لعيبال النابلسي, لكنه يوم غد سيقود فريق السرية امام عيبال في صالة الفارعة عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

عمر الجعبري المدير الاداري للسرية: نحن جاهزون اداريا للقاء
قال عمر الجعبري المدير الاداري :ان الفريق جاهز اداريا ونفسيا لمباراة الغد مع عيبال, وقد وفرت الهيئة الادارية واللجنة الرياضية للنادي جميع احتياجات الفريق ليكون في اتم الاستعدادات والجهوزية العالية في بداية مشواره في الدوري.

|164119|واضاف ان جميع اللاعبين جاهزون نفسيا وبدنيا واداريا للدوري الممتاز وكلهم ثقة بتقديم ما يليق بسمعة ومستوى السرية المعروف للعيان في كرة السلة.

كريم شاهين المدير الفني للسرية: دمجنا الخبرة مع الدماء الشابة
من جانبه اكد كريم شاهين المدير الفني لفريق السرية على استعداد فريقه لمباراة الغد من ناحية فنية, وقال شاهين : استعداداتنا عادية من خلال التدريبات المتواصلة للفريق في الفترة السابقة رغم وجود التزام نسبي للاعبين في التدريبات وهذا حال جميع الفرق حسب خبرتي, كما اننا لعبنا ثلاث مباريات تدريبية ودية مع الفارعة واهلي القدس وارثوذكسي رام الله من اجل الوقوف على مستوى اللاعبين ولياقتهم البدنية.

واشار شاهين الى انه تم دمج عناصر الخبرة مع العناصر الشبابية في الفريق خاصة في ظل وجود ابراهيم حبش وابراهيم الحصري من لاعبي الخبرة فيما باقي عناصر الفريق من الدماء الشابة وهم عبد الستار يوسف وواثق دويكات وحسان جدة ووداود ابو قويدر وتامر حبش وفادي طنوس ونزار ابو لبن ودانييل امسيح ورامز ابو مريم وجورج بوشة.

ويغيب عن الفريق ابراهيم يوسف ومراد ابو لبن وسليم الحصري وجاك طنوس وغسان حبش.

ومن المقرر ان يلتقي يوم غد فريقا السرية وعيبال على صالة الفارعة كونها صالة محايدة بين الفريقين لان الدوري من مرحلة واحدة وليس مرحلتي ذهاب واياب, ويشرف على تدريبات عيبال اللاعب السابق لعيبال بشير عبد العزيز, وستكون المباراة بين السرية وعيبال من جانب وبين كريم شاهين المدرب السابق لعيبال ومدرب السرية الحالي وبين بشير عبد العزيز مدرب عيبال حاليا واللاعب تحت اشراف شاهين سابقا.

جدير بالذكر ان فريق السرية كان قد تعاقد نهاية العام الماضي مع المدرب المعروف كريم شاهين لقيادة فريق السرية , حيث قاده ببعض مباريات الكأس وسيكون الدوري هذا العام الموسم الحقيقي للمدرب شاهين مع فريق سرية رام الله الاولى, كما ان فريق السرية حل في المركز الثاني في الدوري الماضي خلف دلاسال القدس حامل اللقب.