الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين للصالات يشارك في بطولة غرب اسيا في 27 نيسان

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 18:35 )
غزة- معا- كامل غريب- حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مكان إقامة بطولة غرب آسيا الثالثة للرجال بكرة الصالات خلال الفترة من السابع والعشرين من شهر نيسان إلى السادس من شهر أيارمن العام الحالي في مدينة ارومية الايرانية.

ويشارك المنتخب الفلسطيني للكرة الخماسية في البطولة الي جانب سبع منتخبات هي: إيران، الأردن، سورية، العراق، الإمارات، لبنان والكويت،
وينتظر ان يتم تكليف جهاز فني جديد يشرف على منتخب فلسطين للكرة الخماسية ومن المرجح ان يتم تكليف اتحاد الكرة في المحافظات الجنوبية المشاركة في تلك البطولة مع انطلاق دوري الفوستال في غزة لجميع الفرق قبل اسبوع تقريبا.

وكان منتخب فلسطين لكرة الصالات قد شارك في تصفيات كاس اسيا مؤخرا في الكويت من "الشتات اللبناني " بعد رفض اتحاد الكرة في غزة المشاركة وانتهت بمشاركة متواضعة للغاية في التصفيات الاسيوية.

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اعتمد ايضا الموعد النهائي لاقامة بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات بكرة الصالات 2012 التي يستضيفها اتحاد كرة القدم في البحرين، وحدد موعد إقامة البطولة خلال الفترة من 3 إلى 12 نيسان( أبريل) المقبل.

ويشار إلى أن 8 دول أكدت مشاركتها في بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات بكرة الصالات، وهي: البحرين والأردن وإيران وفلسطين ولبنان وسورية وقطر والعراق.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل واحدة أربعة منتخبات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي، على أن تقام المباراة النهائية يوم في الثاني عشر من شهر نيسان (أبريل) المقبل.

وكان اتحاد غرب آسيا قام بتوجيه الدعوة لكافة الاتحادات الوطنية الأعضاء لتأكيد المشاركة قبل الموعد النهائي العاشر من شهر كانون الثاني(يناير) الماضي.