الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد سمارة يؤكد مشاركته مع الوطني في نهائيات كأس التحدي

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 14:14 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد الفلسطيني محمد سمارة صانع العاب فريق الكرة في نادي المقاولون العرب المصري والمنتخب الفلسطيني على مشاركته مع المنتخب في بطولة كاس التحدي القادمة والتي ستقام في نيبال مطلع الشهر المقبل تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.

وقال سمارة انه تلقي اتصالا من مسؤولي اتحاد الكرة الفلسطيني بشان مشاركته وهو ما تم تأكيده من قبل اللاعب عقب حصوله على موافقة ناديه لاسيما مع حالة توقف النشاط التي تعيشها الكرة المصرية بعد مجزرة بورسعيد.

ووصف سمارة بطولة كاس التحدي بأنها مهمة للغاية وتحتاج منا تقديم أفضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج التي تليق بحجم تطور الكرة في فلسطين على الاقل.

ونوه سمارة إلي انه يخوض حاليا تدريباته مع فريقه على إستاد الجبل الأخضر وبصورة شبه يومية للمحافظة على جاهزية الفريق في حال تم استئناف مسابقة الدوري في أي لحظة.

واعتبر سمارة حادثة بورسعيد بأنها نكبة حقيقية للكرة المصرية لم يكن يصدقها او يتوقعها مشيرا إلي انه عاش فترة إحباط غير عادية لدرجة أن فكرة الاعتزال وترك اللعبة راودته كثيرا بعد الإحداث مثله مثل باقي زملاءه بالفريق لولا حرص الجهاز الفني وإدارة المقاولون العرب على تأهيل اللاعبين بصورة نفسية.

وحول مستقبله الكروي في حال تم إلغاء الدوري أوضح أننا نخوض التدريبات حاليا لحين استيضاح الموقف وهناك عدة بدائل تطرح أهمها سعي إدارة النادي لتسويق جميع اللاعبين عربيا لمدة أشهر قليلة بنظام الإعارة لحين انطلاق البطولات في مصر.

وحرب سمارة بتلك الفكرة منوها إلي انه لن يتردد في خوض تجربة احترافية قصيرة في أي من البلدان العربية أو حتى اللعب في دوري المحترفين الفلسطيني في المحافظات الشمالية لأشهر قليلة في حال تلقي عرض مريح بالنسبة له.

ويعتبر سمارة من انجح المحترفين الفلسطينيين حاليا حيث سبق أن لعب لعدة فرق مصرية بدءها بالأهلي ثم جولدي وبتروجيت والمقاولون العرب.