الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك بحملة لزراعة الأشجار بمناسبة يوم الشجرة

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 14:46 )
طوباس-معا- شاركت الشرطة اليوم بحملة زراعة الأشجار بمناسبة يوم الشجرة في منطقة قشدة بمحافظة طوباس بمشاركة رسمية وشعبية من المحافظة ومؤسساتها.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة إن عدد من ضباط مديرية شرطة محافظة طوباس وموظفي وممثلي محافظة طوباس ومدير زراعة طوباس وممثلي الاجهزة الأمنية و الدوائر المدنية وعدد من الشخصيات وأهالي المحافظة قد شاركوا جنباً إلى جنب بزراعة الأشجار بمناسبة عيد الشجرة، وتهدف هذه الحملة لزراعة أعداد كبيرة من شجرة الزيتون منطقة قشدة.

وأضاف البيان "أن هذه الحملة تأتي كجزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا تجاه وطننا الغالي فلسطين، فلسطين تلك الخضراء البهية ,تلك السجادة التي أبدع الخالق في نسجها جبالا وهضابا وسهولا خصبه وأغوار تشهد لنا على عمقنا وعمق قضيتنا واستكمالا لبناء وتنمية مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة، ومواصلة التعاون المستمر بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني".

وأكد البيان أن هذه الأشجار التي تزرع هي رسالة من شعب آمن بان ثقافة وحضارة الشعوب تقاس بالمظهر الجمالي للوطن وببيئته النظيفة و"إن دور الشرطة لا يقتصر على توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق النظام العام بل انه يمتد لمساندتهم وتقديم العون لهم، فضلا عن المحافظة على البيئة والطبيعة وإبراز المظهر الحضاري لفلسطين".