الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول الشحنة الثامنة والعشرون من الالمنيوم السعودي

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 15:05 )
طولكرم -معا- اعلنت شركة اللؤلؤة للالمنيوم عن وصول الشحنة الثامنة والعشرون من الالمنيوم السعودي من مصنع ( الوبكو ) في الدمام اكبر واقدم مصانع الالمنيوم في الشرق الاوسط، والذي ينتج الالمنيوم حسب المواصفات الاوروبية.

واعرب رجل الاعمال غازي الصباح عن سعادته للطلب المتنامي في السوق الفلسطيني على الالمنيوم السعودي بعد ان خضع لفحص وتجربة من قبل تجار الالمنيوم والمصنعين والذين يرون به منتجا مميزا وبالوان ساحرة.

واضاف ان فلسطين تستحق بضاعة تتمتع بمواصفات توازي الثورة العمرانية وتقدمها في فلسطين وتوازي التصاميم العصرية الجديدة التي تحتاج الى ما يكملها من الالمنيوم عالي الجودة كالذي يتمتع به الالمنيوم السعودي الذي ينفرد في السوق الفلسطيني بمواصفات ليس لها ما يماثلها.

كما اعلنت شركة اللؤلؤة للالمنيوم عن وصول الشحنة الرابعة من الاباجور الكويتي الذي لاقى رواجا كانت شركة اللؤلؤة تتوقعه نظرا لأنه يتمتع بمواصفات خليجية واوروبية لا يوجد ما يساويها في السوق الفلسطيني، والذي يتميز بسماكة المنيوم ضعف تلك المتوفرة في اسواقنا اضافة الى تحقيقة الهدف المنشود منه وهي العزل حيث انه عازل بما نسبته 95%، يضاف الى ذلك متانتة وقوتة امام التغيرات المناخية.

ووجه السيد صباح شكره الى كافة التجار والمصنعين الذين اعطوا ثقتهم للالمنيوم السعودي والاباجور الكويتي، وبين ان هناك زبائن جدد ينضمون الى قائمة الزبائن الذين اعطو ثقتهم للالمنيوم السعودي، واعدا بان تكون هناك مفاجئات متعلقة بقطاع الالمنيوم لهذا العام، غير تلك التي اعلن عنها سابقا والمتعلقة بادخال المطابخ الجديدة والمكونة من شرائح الالمنيوم والتي تحاكي الخشب الطبيعي.