الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شباب الخير" تطلق مبادرتها الشتوية من مدرسة قرطبة

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 15:41 )
الخليل- معا- أطلقت مجموعة شباب الخير رسمياً فعاليات مبادرتها الشتوية تحت عنوان "خيركم دائم وشتاؤهم دافئ" وذلك استكمالا لمسيرتها في العطاء وخاصة للعائلات المحتاجة والمناطق المهمشة.

وقامت المجموعة اليوم بالاعلان رسمياً عن انطلاق حملتها الخامسة من مدرسة قرطبة المختلطة الواقعة في شارع الشهداء بالخليل وذلك نظراً للوضع الاقتصاي الصعب الذي يعاني منه سكان تلك المنطقة وحاجة المدرسة وطلابها الملحة للمساعدة.

ووزعت المجموعة العديد من الأحذية على طلبة المرحلة الابتدائية في المدرسة، كما زودت المدرسة بعدد من المدافئ الكهربائية لتساعد في وقاية الاطفال من برد الشتاء القارس.

وعبر منسق المجموعة الشاب اياد النتشة عن سعادته ومجموعته للتواجد اليوم في مدرسة قرطبة وتقديم المساعدات للمدرسة والطلاب للمساهمة في دعم صمودهم في المنطقة.

بدورها شكرت مديرة المدرسة ابتسام الجندي المجموعة على ما قدمته في هذا اليوم وابدت تفاؤلها لما تم تقديمه قائلة" انتم اليوم قد اثلجتم صدورنا، وجعلتمونا نشعر بان الخير ما زال في نفوس شبابنا الفلسطيني".

وعبر طلاب المدرسة عن شكرهم للمجموعة على ما قدمته لهم، وبدت الفرحة والابتسامة ظاهرة على وجوههم.

وقالت الناطقة الاعلامية باسم المجموعة هديل القيمري ان اعلان الانطلاق الرسمي للحملة من مدرسة قرطبة هو بمثابة دعم معنوي ونفسي لطلابها واعضاء الهيئة التدريسية نظراً لما يتعرضون له من مضايقات يومية، واضافت ان هذه المساعدات تقدم من اهل الخير في المحافظة وتسعى المجموعة دائما لايصالها لمستحقيها من خلال مبادراتها وانشطتها.

جدير بالذكر ان افراد المجموعة تعرضوا اثناء عودتهم للاحتجاز لما يزيد عن النصف ساعة من قبل قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل الشارع حيث تم تفتيشهم والتدقيق في هوياتهم الشخصية.
|164128|
|164127|