الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يقوم بزيارة لبلدية بني نعيم

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 16:24 )
الخليل- معا- قام وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي، بزيارة بلدية بني نعيم، حيث كان في استقباله رئيس البلدية رضوان مناصرة وأعضاء المجلس البلدي ولفيف من أهالي البلدة.

ورافق الوزير الوكيل المساعد في وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين ومدير عام الحكم المحلي في الخليل المهندس رشيد عوض و أبو رجب القاسم القائم بأعمال رئيس بلدية بيت كاحل ومدير شرطة بني نعيم الرائد محمد خليل. حيث قام الوفد الزائر بعمل جولة داخل أقسام ودوائر البلدية واستمع من الموظفين على سير الأعمال داخل الأقسام والدوائر.

تلا الجولة اجتماع في قاعة الاجتماعات ببلدية بني نعيم، وفي بداية الاجتماع رحب رئيس البلدية بالوزير الضيف والوفد المرافق له، وتحدث عن المشاكل التي تواجه البلدية كما استعرض الإنجازات التي قامت بها البلدية والمعوقات التي واجهتها. وتحدث عن آمال البلدية وتطلعاتها للمستقبل، وأكد على ضرورة الاهتمام بالبلديات من قبل الوزارة والحكومة وضرورة توفير الدعم لإقامة المشاريع الخدماتية التي تخدم المواطن، وزيادة الاهتمام بمنطقة المسافر والتي تعاني من نقص حاد في الخدمات على الرغم من قيام البلدية بتمديد شبكة كهرباء لتلك المنطقة وتوفير نقطة مياه إلا أن تلك المنطقة بحاجة إلى الكثير من الخدمات.

وشكر الوزير القواسمي بلدية بني نعيم على حفاوة الاستقبال ثم ناقش الموضوعات التي طرحت من قبل أعضاء المجلس البلدي والتي تلامس هموم المواطنين، وأكد الوزير على ضرورة الاهتمام بمنطقة المسافر والتي يقطنها البدو وعدد من أبناء البلدة، واعدا البلدية عمل ما يمكن من اجل تنظيم تلك المنطقة وإيصال كافة الخدامات لها، وأشاد بالانجاز الذي قامت به بلدية بني نعيم من بناء قاعة متعددة الأغراض ، واعدا البلدية بالمساعدة في استكمال هذا الصرح الثقافي.