الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورات تدريبية في القياس والتقويم والحاسوب في مديرية تربية الخلي

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 16:52 )
الخليل- معا- اختتمت مديرية التربية والتعليم في الخليل دورتين تدريبيتين لمديري ومديرات المدارس في القياس والتقويم والحاسوب من خلال قسم متابعة الميدان وبالتنسيق مع قسم الإشراف التربوي في المديرية وذلك في مركز التدريب التربوي بالقرب من مدرسة الحسين الثانوية للبنين.

وأكدت نسرين عمرو، مديرة التربية، خلال تفقدها للدورتين، على أهمية مثل هذه الدورات التي تساعد في تنمية قدرات مديري ومديرات المدارس في متابعة الجانب الفني لعمل مدير المدرسة بالإضافة الى الجانب الإداري في مدارسهم, كما ثمنت رغبة مديري ومديرات المدارس المشاركة في هذه الدورة التي جاءت بناء على تفريغ نتائج كتاب الاحتياجات التدريبية الذي عمم على جميع المدارس خلال الفصل الدراسي الأول.

من جانبه عبر ياسر صالح رئيس قسم متابعة الميدان عن تقديره للمدربين والحضور على حد سواء، الذين قدموا خلال خمسة أيام من التدريب صورة رائعة من التنسيق والتعاون والرغبة في التجديد والتطور.

في حين أعرب المشاركون في الدورة عن ارتياحهم من طريقة وأسلوب التدريب إلى حد طلبهم تمديد دورة القياس والتقويم إلى يوم تدريبي أخر.

يذكر أن دورة الحاسوب استمرت لمدة أربع لقاءات حضرها (12) مديرا ومديرة في حين استمرت دورة القياس والتقويم خمس لقاءات شارك فيها نحو (22) مدير ومديرة.

واشرف على التدريب في دورة القياس والتقويم المشرفين التربويين أ. عقل الجعافرة مشرف الاجتماعيات ود. شاكر الشلالفة مشرف التجاري بينما درب في دورة الحاسوب كل من أ. ابتهاج البكري و أ. جمال النجار من قسم متابعة الميدان.

في حين تابع التدريب خلال أيامه الخمسة ميسرة عابدين من قسم متابعة الميدان وصلاح حميدات مشرف التدريب في المديرية.