الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري يلتقي بالفريق الأول لكرة القدم لنادي طارق بن زياد

نشر بتاريخ: 10/02/2012 ( آخر تحديث: 10/02/2012 الساعة: 08:40 )
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي- التقى مساء الخميس الرئيس الفخري لنادي طارق بن زياد الدكتور نبيل الجعبري بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم في مقر النادي، بحضور رئيس النادي عدنان الرجبي وأعضاء الهيئة الإدارية وبعض من الشخصيات الاعتبارية للوفد المرافق، ولاعبي الفريق الأول ولفيف من أصدقاء النادي، وجاء هذا اللقاء لرغبة الجعبري بتشجيع اللاعبين قبل خوضهم للمباراة الأولى من منافسات الأسبوع الأول لدوري الدرجة الثالثة في منطقة الجنوب.

وبدوره رحب رئيس النادي عدنان الرجبي بالجعبري وبالوفد المرافق على حضورهم، مثمناً تواجدهم مع أسرة الرياضية للنادي التي دوماً تولي إهتمامها بالفرق الرياضية للنادي للرقي بها عالياً ورفع إسم النادي في أعلى القمم، مؤكداً أن هذا اللقاء ينم على حرص الدكتور نبيل الجعبري على الفرق الرياضية للنادي وخاصة الفريق الأول لكرة القدم الذي سوف يخوض أول لقاءاته مساء الجمعة مع جاره الكرمل اليطاوي على إستاد دورا الدولي.
|164216|
ومن جانبه تحدث الرئيس الفخري للنادي الدكتور نبيل الجعبري للاعبين وحثهم على بذل الجهد في هذا الدوري من أجل نيل الإستحقاق المطلوب للنادي، وأكد على ضرورة الإلتزام بالروح الرياضية والتحلي بالأخلاق الحميدة التي تعكس صورة النادي الطيبة.

وتابع الجعبري" وذلك من أجل الرقي بالمستوى الرياضي في النادي وفي لعبة كرة القدم والألعاب الرياضية الأخرى".

وأختتم الجعبري حديثه للاعبين " على ضرورة الإلتزام باللعب الجماعي، وعكس الصورة الحقيقة لإسم النادي الذي يحملها القائد العظيم طارق بن زياد، وأن تكونوا على قدر المسؤولية، متمنياً لكم التوفيق والنجاح في الدوري".

وشكر كابتن الفريق سمير الرجبي الجعبري على حضوره ووقفته جانب الفريق، مؤكداً للجميع على بذل الجهود وتحقيق أطيب النتائج والصعود إلى الدرجة الثانية بإذن الله.|164217|