الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة القوات تقلع للنهائي وتحوم فوق التاج

نشر بتاريخ: 10/02/2012 ( آخر تحديث: 10/02/2012 الساعة: 08:28 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- أجواء من السعادة والفخر تعيشها اسرة الاتحاد العام للرياضة العسكرية بعد أن اقلعت طائرة القوات الفلسطينية لنهائي كأس فلسطين على حساب نادي سنجل العتيد أحد اعرق الفرق المحلية، والطموح مشروع للظفر بتاج البطولة.

مباراة مثيرة اختلطت بها مشاعر القلق و التوتر لأنصار الفريقين، لكن رجال القوات اصروا على كتابة نهاية سعيدة لأحداث اللقاء، المقدم امل خليفة اعتبرت وصول الفريق للمباراة النهائية انجازاً تاريخياً كونه حديث النشأة و تفوق على فرق تمتلك خبرة و امكانيات كبيرة، وقالت ان معظم المتابعين للبطولة توقعوا النهائي بين سنجل و جيوس، لكن جحافل القوات فعلتها وضربوا اروع الامثلة من خلال اللعب بروح قتالية و رغبة كبيرة في الفوز بغض النظر عن قوة و اسم الفريق الخصم، وتمنت اكمال الانجاز برفع كأس البطولة عالياً.

ما فعله نادي القوات يعد سابقة تسجل في تاريخ الرياضة المحلية الفلسطينية كونه اول فريق يصل للمباراة النهائية في اول مشاركة رسمية، بل ان القوات اقحمت نفسها الى جانب كبار اللعبة على المستوى المحلي، وكسرت النظام الثنائي القطبية بين سنجل و جيوس، الامر الذي يعطي قوة و اثارة تصب في فائدة كرة الطائرة الفلسطينية و تطورها.

المدرب احمد حمارشة أدار المباراة بحكمة و أكد ان هذا النوع منن المباريات يحتاج الى تركيز عالي من اللاعبين و عدم الاستسلام لظروف المباراة اذا كانت عكسية، و قال انه يشكر اللاعبين على اداءهم و التزامهم بالتعليمات لكن المهمة لم تنته بعد و سنخوض نهائي صعب.

كابتن الفريق خلف يامين اكد انه ليس من السهولة الفوز في مثل هذه المباريات خصوصاً امام فريق بقوة و تاريخ سنجل، و بعد فضل الله تعالى و توفيقه فقد بذل اللاعبون جهداً كبيرة و اظهروا ارادة قوية على الفوز، كما نشكر اللواء نضال ابو دخان على اهتمامه و دعمه المتواصل لنا.

آماني كبيرة تتعلق بأمل الاصرار و العزيمة يتسلح به المغاوير لتحقيق حلم اللقب، الذي تنتظره اسرة الاتحاد على احر من الجمر في مهمة صعبة امام جيوس لكنها ليست مستحيلة.