الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب في البحرين وخالد ال خليفه يشيد بالعلاقات بين البلدين

نشر بتاريخ: 10/02/2012 ( آخر تحديث: 10/02/2012 الساعة: 18:18 )
المنامة - معا - أقام الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبداللـه ال خليفة يوم امس مأدبة غداء بفندق الريتز كارلتون على شرف رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب حضرها سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه محمد عبدالقادر ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة ال خليفة .

وذكرت صحيفة "الايام " البحرانية التي نشرت الخبر ان الشيخ خالد بن عبداللـه ال خليفة حرص على نقل تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الى اللواء الرجوب وتمنيات سموه للرياضة الفلسطينية بدوام التقدم والنجاح .

وجدد الشيخ خالد التزام اللجنة الاولمبية البحرينية باتفاقيات التعاون الرياضي المشترك مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية والتي تنطلق من عمق العلاقات المتينة التي تربط البحرين بدولة فلسطين الحبيبة.

كما تطرق النقاش الى التعاون المشترك بين الاتحادين البحريني والفلسطيني لكرة القدم وموقف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من ترشح الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة لمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث اشاد الرجوب بكفاءة الشيخ سلمان وعلاقاته الطيبة مع جميع الاتحادات الاسيوية وخص منها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم معربا عن تفاؤله بحظوظ الشيخ سلمان في هذه الانتخابات.

واعرب الرجوب عن شكره وتقديره للمواقف المشرفة للجنة الاولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة القدم مستذكرا الزيارة التاريخية التي قام بها منتخبنا الاولمبي الى رام اللـه في الصيف الماضي وملاقاة المنتخب الاولمبي الفلسطيني في واحدة من المواجهات التي ستظل عالقة في ذاكرة التاريخ في كلا البلدين الشقيقين.

وبهذه المناسبة قدم الشيخ خالد بن عبداللـه ال خليفة هدية تذكارية من اللجنة الاولمبية البحرينية الى اللواء جبريل الرجوب متمنيا له دوام النجاح والتوفيق لخدمة الشباب الفلسطيني المناضل .
|164226|
* الصورة من الايام البحرينية
وكان الرجوب قد وصل إلى مملكة البحرين يوم أمس، في زيارة اخوية يبحث خلالها سبل التعاون الرياضي بين البحرين وفلسطين على مختلف الاصعدة.

وكان في استقبال الرجوب بمطار البحرين الدولي، سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية وطه عبدالقادر السفير الفلسطيني لدى المملكة، وحافظ الدوسري عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمد قاسم مدير العلاقات العامة.

ورحب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة باللواء الرجوب في بلده الثاني، مؤكداً على عمق العلاقات المتينة التي تربط المملكة بدولة فلسطين، مشيراً في الوقت ذاته إلى تسخير كافة الإمكانات البحرينية المتاحة لخدمة وتطوير الرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص.

وشدّد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تفعيل قنوات التواصل بين الاتحادين البحريني والفلسطيني لكرة القدم، بما يخدم قطاع كرة القدم في البلدين تأكيداً على حرص المملكة للنهوض بكرة القدم الفلسطينية، وتقديم كافّة أنواع المساندة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الرياضة الفلسطينية.
وأقام الشيخ على بن خليفة آل خليفة مأدبة عشاء على شرف اللواء الرجوب والوفد المرافق له، تم خلالها بحث العديد من المحاورالتي تهم كرة القدم في البلدين، وإتفق الطرفان على أهمية تعزيزالتعاون في هذا المجال .

بدوره أعرب اللواء جبريل الرجوب عن شكره وتقديره للشيخ على بن خليفة على حسن الإستقبال والضيافة، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في دعم نظيره الفلسطيني، مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على مملكة البحرين قيادةً وحكومة وشعبا.

كما أشار الرجوب إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق العلاقات الأخوية التي تربط فلسطين بالبحرين على جميع الأصعدة وخصوصاً الرياضي منها