الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العلاقات العامة الاجهزة الأمنية تشارك باحتفال ذكرى المولد النبوي

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 11/02/2012 الساعة: 09:35 )
طوباس -معا- شاركت اليوم لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في احتفال ذكرى المولد النبوي الشريف الذي عقد في مسجد الشهيد في محافظة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إنه وتحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون الدينية د.محمود الهباش، وبحضور ممثل محافظ طوباس حسام دراغمه ومدير الأوقاف الشيخ احمد اشتبه والمقدم محمد عليات نائب مدير شرطة المحافظة والشيخ حسين عمر مفتي طوباس و النقيب اياد جوابره نائب مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس و ممثلي الاجهزة الامنية ومدراء المؤسسات الحكومية والاهليه وعدد كبير من منتسبي الاجهزة الامنية وجمع من الأهالي في المحافظة شاركوا في الاحتفال الديني الذي عقد في مسجد الشهيد في مدينة طوباس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

واضاف البيان إن لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الأمنية قد قاموا وبالتنسيق مع مديرية الأوقاف في المحافظة بتوزيع التمور و الحلويات و المصاحف الصغيرة على المواطنين المشاركين في الاحتفال ، و ذلك تقديرا للقائد العظيم محمد صلى الله علية و سلم ، وللاقتداء بسنته والتمسك بصفاته الطيبة وأخلاقه الحميدة .

وفي نفس السياق ألقى الملازم أول محمد اشتية نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة طوباس كلمة لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الأمنية قال فيها ، أن مولد الرسول الكريم لم يكن ميلاد فرداً واحداً، وإنما كان ميلاد أمة وميلاد للإنسانية جمعاء ، وأوضح أن رسالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم جاءت لتصحيح الكثير من المفاهيم وتكريم الإنسان، ورفعته ونقلته من الانتماء للقبيلة إلى الانتماء للأمة التي أخرجها النبي عليه السلام من الظلمات إلى النور. وأضاف قائلا:" إن رسولنا الكريم هدم الخوف وأقامه الأمن والأمان بعدله وإحسانه ، معربا إن الأمن هو أساس التقدم لبناء أي مجتمع ولا يأتي الأمن الا بالتعاون المستمر من أبناء شعبنا".

وأضاف البيان إنه تم إلقاء عدة كلمات خلال هذا الاحتفال تناولت سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ومسيرته في نشر الدين الإسلامي الحنيف ، مؤكدين أهمية هذه الذكرى على قلوب كل المسلمين وإحياء لذكرى قائد عظيم ومناسبة للاقتداء بسنته والتمسك بصفاته الطيبة وأخلاقه الحميدة .