الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز اشبال شباب اريحا اشبال جمعية بذور الامل بكرة القدم

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 11/02/2012 الساعة: 11:10 )
اريحا - معا - تمكن اشبال شباب اريحا من الفوز على اشبال جمعية بذور الامل في اللقاء الكروي الودي الذي جرى على الملعب المعشب لشباب اريحا في اطار تفعيل الفئات العمرية الناشئه التي تحظى باهتمام كبير من الجانين وبحضور مدرب الناشئين في الشباب نائل الولجي ومدير المركز الرياضي لبذور الامل جريس المجروح .

واستطاع الفريقان تقديم وجبه كروية ممتعه برزت خلالها المهارات التي تبشر بمستقبل واعد واستطاع اشبال الشباب من التغلب بنتيجة 11/0 بالرغم من العرض المميز الذي قدمته بذور الامل .

ظهر من شباب اريحا عثمان ابراهيم ويزن الحاوي وحمزه الحلو ومحمد مشارقه ، فيما برز من بذور الامل هاشم الريس ومصطفى ابو شرار وجهاد الاسطه ومحمد سعدي .

وقال جريس المجروح المشرف على فريق اشبال جمعية بذور الاول ان هذه اول مشاركة لهذا الفريق الذي شكل حديثاً ، مشيراً الى ان هناك توجهات لدى الجمعية لتوفير كل الظروف والاحتياجات حتى تواصل النشاطات الرياضية مسيرتها في خدمة الاطفال في مختلف الالعاب ، مبيناً انه تم اقامة بطولات رياضية في تنس الطاوله والبلياردو لفئة الصغار ورجال الاعمال .

واضاف ان مدير الجمعية العام خضر غانم والادارة يقدمون كل الجهود والدعم للاهتمام بالنشاطات الرياضية لكونها جزء مهم في انشاء شباب واعد للمستقبل وتفعيل التعاون مع مؤسسات المجتمع بما يحقق التطلعات لخدمة الوطن .