الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاولى : فوز فرسان الجنوب على اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 11/02/2012 الساعة: 12:21 )
الخليل - معا - نضال السويطي- فاز فريق يطا يوم امس على اسلامي قلقيلية بنتيجة 3-1 ضمن الاسبوع الثالث عشر لدوري الدرجة الاولى .

بدأت المباراة بجس نبض بين الفريقين وانحصر اللعب بمنتصف الملعب ، وفي الدقيقة 3 بدأ الاسلامي بالتقدم نحو مرمى شباب يطا حيث سدد لؤي نصار كرة علت العارضة وبعدها شن فريق يطا هجمة منظمة من جهة اليمين عبر ثائر الجبور حيث لعب كرة عرضية وصلت لحارس مرمى الاسلامي غسان علي لكن الكرة وجدت طريقا الى المرمى معلنا عن تسجيل الهدف الاول .

في الدقيقة 6 حاول الاسلامي العودة الى المباراة فشن هجمات ولكنها كانت بطيئة وبدون تركيز ارتفعت معنويات شباب يطا بعد الهدف الاول وفي الدقيقة 12 واثر خطأ ارتكبه لاعبو الاسلامي توغل من خلاله فارس النجار من جهة اليسار ويسدد كرة قوية ترتد من القائم لتعود للمهاجم ثائر مر الذي سدد فوق العارضة مضيعا هدفا محققا لشباب يطا .

في الدقيقة 16 ومن هجمة منظمة لشباب يطا وصلت الكرة لحمودة النواجعة الذي سدد كرة بيسارة من منتصف الملعب لتتهادي وتدخل مرمى غسان علي الذي اساء التقدير لها ليسجل شباب يطا الهدف الثاني وسط فرحة عارمة من الجماهير بالمدرجات .
|164315|
في الدقيقة 21 حصل الاسلامي على خطأ على مشارف منطقة الجزاء فسددها نجم الفريق لؤي نصار ارضية زاحفة معلنا الهدف الاول للاسلامي ، وبعدها بدا الاسلامي يبادل فريق شباب يطا الهجمات ويسيطر على منطقة الوسط وزاد هذا الهدف من الثقة لدى لاعبين الاسلامي ، وفي الدقيقة 28 كاد نجم المبارة لؤي نصار ان يسجل هدف التعادل اثر تسديدة ارضية زاحفة بجانب القائم لمرمى ابو سيف حارس يطا .

ومنذ الدقيقة 30 بدا الاسلامي يسيطر على المباراة وبدا فريق يطا يتراجع ويعتمد على الهجمات المرتدة وتوالت الفرص للاسلامي عبر سامح مراعبة وعلاء يايمين من منطقة الوسط وكاد لؤي نصار ان يعادل النتيجة بالدقيقة 32 اثر تسديدة قوية مرت بسلام على مرمى ابو سيف وبالمقابل شن فريق يطا هجمة عبر فارس النجار الذي راوغ في منطقة جزاء الاسلامي ورفع كرة الى صالح محاجنة الذي لعبها راسية فوق عارضة الاسلامي ليعلن حكم المبارة نهاية الشوط الاول بتقدم فريق يطا بهدفين لهدف .

بدأ الثاني سريعا ومن هجمة لشباب يطا عبر فارس النجار الذي سدد كرة قوية بجانب مرمى غسان علي " غير الموفق " في هذه المباراة والذي بدا واضحا علية التوتر والارتباك .

وبعدها دانت السيطرة لفريق اسلامي قلقيلية حيث نجم المبارة لؤي نصار هجمة من جهة اليمين ومرر للمتقدم سامح مراعبة الذي تعرض لعرقلة من مدافع شباب يطا احمد شفيق بالدقيقة 47 الا ان حكم المبارة امر باستئناف اللعب وبدا الاسلامي يش هجمات متتالية ويسيطر على المباراة .

في الدقيقة 50 وصلت كرة لسامح مراعبة الذي هيأها للمهاجم لؤي نصار الذي سدد كرة قوية ارتدت من عارضة مرمى ابو سيف حارما الاسلامي من تحقيق التعادل .

واصل الاسلامي السيطرة وبالدقيقة 62 انذر الحكم محمد مراعبة لادعائة التمثيل داخل منطقة جزاء يطا ، وفي الدقيقة 64 سدد علاء يامين كرة قوية ليتصدى لها ابو سيف على دفعتين ، وصمد فريق يطا وبدا يبادل الكرات بمنتصف الملعب وشن هجمات عبر نجمة فارس النجار وصالح محاجنة .

وبالدقيقة 72 توغل ثائر الجبور داخل منطقة جزاء الاسلامي ليتعرض للعرقلة من قبل عبادة فرج ليحتسب الحكم ركلة جزاء ليطا ليسجل منها ثائر مر الهدف الثالث ليطا بالدقيقة 73 وبعدها بدقيقتين قام مدرب يطا باخراج ثائر مر واقحم عبيدة ابو كف وبعد الهدف الثالث سيطر فريق يطا على المباراة وكاد ان يسجل عبيدة ابو كف الهدف الرابع الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد خارج المرمى .

وقبل نهاية المبارة بدقيقة كاد سامح مراعبة ان يسجل الهدف الثاني للاسلامي الا ان حارس يطا ابو سيف تصدى لها وحولها لركنية ليعلن حكم المبارة عن نهاية المبارة بفوز ثمين ليطا على اسلامي قلقيلية .

حكم المبارة : عماد بوجة ومساعد اول سعدي ابو سنينة ومساعد ثاني امين الحلبي وحكم رابع عبد الرحيم ادريس