الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اريحا تشارك بالمؤتمر الدولي الثالث لمشروع "وادي"

نشر بتاريخ: 11/02/2012 ( آخر تحديث: 11/02/2012 الساعة: 14:19 )
اريحا -معا- شاركت بلدية اريحا من خلال وفد ضم رئيس البلدية المحامي حسن صالح والمهندس باسل حجازي مدير الدائرة الهندسية والمهندس جلال بشارات رئيس قسم إدارة شبكة المياه بالمؤتمر الدولي الثالث لمشروع الوادي الذي تم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي من خلال برنامج CIUDAD .

وتاتي مشاركة بلدية اريحا الى جانب بلدية بيزا الايطالية واتحاد بلديات الشوف السويجاني حيث تقوم بلدية أريحا من خلال هذا المشروع بالعمل على إدارة المياه السطحية والاستفادة منها ،وفي اليوم الثالث لهذا المؤتمر تم عقد حفل تكريم خاص لرئيس بلدية أريحا في المكتبة الوطنية – بعقلين الشوف حضره عدد كبير من المواطنين في منطقة الشوف .

وتحدث رئيس بلدية أريحا في هذا الاحتفال وشكر الحاضرين ونائب رئيس اتحاد بلديات السويجاني على هذا الحفل الكريم. وأشار أيضاً لأهمية هذا المشروع في بناء علاقة تعاون متميزة مع مدن عربية وخاصة مع المدن اللبنانية وتوجه في هذا الطلب إلى اتحاد البلديات في لبنان عموماً والشوف خصوصاً. بالإضافة للعلاقة القديمة مع بلدية بيزا والتي تربطها مع بلدية أريحا علاقة توأمة وتعاون، كما تم في هذا الاجتماع تقديم شرح للمشروع وتكريم المشاركين فيه من غسان حرب نائيس رئيس اتحاد بلديات الشوف السويجاني وزياد صعب رئيس بلدية الكحلونية.