الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تكرم المشاركين في حملة "صلاتي حياتي"

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 02:33 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية بخان يونس حفلاً ختامياً لحملة "صلاتي حياتي" كرمت من خلاله الطلاب المشاركين في الحملة.

وحضر الحفل كل من نبيل الصرفندي مدير مدرسة عبسان العليا ومحمد فروانة مسئول الكتلة الإسلامية في خان يونس، ومصطفى الأسطل مسئول الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية في خان يونس، ومحمد النجار القيادي في الكتلة الإسلامية ومحمد أبو عامر مسئول دائرة الوعظ والإرشاد.

وتحدث نبيل الصرفندي بكلمة شكر من خلالها الكتلة الإسلامية على رعايتها وتنفيذها لهذه الحملة ووجه رسالة شكر لكل طالبٍ التزم بأداء الصلوات في جماعة وداوم على ذلك، ودعا الطلاب إلى المحافظة على الخلق الحسن لما فيه من أثر بالغ على شخصية الإنسان في كل مناحي حياته.

وألقى كلمة الكتلة الإسلامية محمد النجار أكد من خلالها أن كتلته تسعى إلى نشر الوعي الديني والإيماني بين صفوف الطلاب، وتربيتهم على الأسس الصحيحة ابتداءً من الصلاة التي هي عمود الدين وخاصة أنها صلة العبد بربه، وأفاد بأن هناك سعي حثيث لإنشاء جيل التحرير بإذن الله.

وأوضح محمد أبو عامر من خلال كلمة ألقاها أن مسئولية التربية للأبناء تقع على عاتق المؤسسات التي تهتم بالطلاب و تقع أيضا على عاتق المدرسين و المؤسسات التعليمية وعلى الأهالي في المنازل وهم لهم النصيب الوافر من هذه التربية، كما حث الطلاب على الالتزام بحلقات تحفيظ القرآن الكريم.

من جانبه نوه محمد فروانة في تصريحٍ له أن الكتلة الإسلامية ستنفذ العديد من الحملات الدينية والتوعوية لطلبة المدارس من أجل بناء جيل مسلم وتربيته على الطريقة الإسلامية وصقل شخصياتهم بخلق الإسلام، وبيّن أن كتلته تعتزم تنفيذ العديد من تنفيذ العديد من النشاطات لطلاب المدارس الثانوية والإعدادية في المحافظة.