الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين للصالات يبدأ تدريباته استعدادا لغرب اسيا

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 08:11 )
غزة- معا- كامل غريب- بدا المنتخب الفلسطيني لكرة الصالات " فوستال " فترة إعداده قبيل المشاركة المرتقبة في بطولة غرب آسيا الثالثة للرجال بكرة الصالات التي تقام خلال الفترة من السابع والعشرين من شهر نيسان إلى السادس من شهر أيار من العام الحالي في مدينة أرومية الإيرانية.

حيث خاض المنتخب أول تجمع له امس على صالة الشهيد سعد صايل في غزة بحضور ما يقارب 25 لاعبا تم تصفيتهم إلي 17 لاعبا سيخوضون فترة إعداد قبل اختيار 12 لاعبا للمشاركة في البطولة.

واشرف على التدريب الكابتن جمال حرب المدير الفني للمنتخب حيث ابدي رضاه على مستوى اللاعبين في أول تجمع منوها إلى أن عملية الاختيار تمت بدقة ووفقا لمواصفات معينة في لاعب كرة الصالات.

وأوضح أن الاستحقاق الآسيوي سيقام في نيسان المقبل وهي فترة مناسبة وسيتعين عليه خوض فترة إعداد مميزة تشمل التركيز على الجانب البدني والمهاري ومن ثم خوض أكثر من لقاء ودي مع فرق غزية.

وبعد المران اجتمع حرب مع اتحاد الكرة لمناقشة فترة الاعداد وتشكيل الجهاز الفني حيث سيتكون من جمال حرب مديرا فنيا ومحمود نار مدربا وخليل أبو غزة اداريا وإسماعيل الهرش معالجا.

وسيخوض المنتخب اولي تدريباته لل17 لاعبا يوم السبت المقبل بعد ترتيب جدول التدريبات مع جميع صالات قطاع غزة.

ويشارك المنتخب الفلسطيني للكرة الخماسية في البطولة الي جانب سبع منتخبات هي: إيران، الأردن، سورية، العراق، الإمارات، لبنان والكويت،
وكان منتخب فلسطين لكرة الصالات قد شارك في تصفيات كاس اسيا مؤخرا في الكويت من "الشتات اللبناني " بعد رفض اتحاد الكرة في غزة المشاركة وانتهت بمشاركة متواضعة للغاية في التصفيات الاسيوية .