الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" واتحاد السلة يوقعان اتفاقية الرعاية للموسم 2012

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 11:41 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- وقعت شركة "جوال" واتحاد السلة اتفاقية تجديد رعاية الشركة لدوري الدرجة الممتازة وبطولة الكأس للموسم الرياضي الحالي 2012.

ووقع عن "جوال" عقد اتفاقية الرعاية مديرها العام معن ملحم فيما وقع عن الاتحاد رئيسه خضر ذياب بحضور أعضاء الاتحاد ماجد بنورة ومحمد زيادة وفؤاد ربيع ومسئول الرعايات الرياضية في "جوال" بشار الصلح ونور نسيبة.

وقال معن ملحم ان جوال تجدد رعايتها لعدد من نشاطات اتحاد السلة للموسم الرابع على التوالي، مؤكدا ان شركته لم تكن لتفعل ذلك لولا متابعتها وإعجابها بالنشاط الدءوب للاتحاد، إضافة إلى قناعتها الكبيرة بأهمية قطاع الشباب بناة الوطن حيث تحظى كرة السلة في فلسطين باهتمام جزء كبير من هؤلاء الشباب.
|164387|
واكد ملحم على عمق العلاقة التي تجمع جوال باتحاد السلة "هذا الاتحاد الذي اثبت علو كعبة من خلال النشاط الدائم على مدار العام سعيا لتنشيط اللعبة وتعميمها على كافة ارجاء فلسطين"، متمنيا في الوقت ذاته على القطاع الخاص ان يأخذ دوره في رعاية الرياضة الفلسطينية.

وختم ملحم حديثه بتوجيه شكره إلى الجماهير الفلسطينية، ورجال الاعلام الرياضي.

من جانبه قدم خضر ذياب خالص شكره لشركة "جوال" التي تعد المساند الأول والداعم الرئيسي لرياضة كرة السلة الفلسطينية في وقت وقفت العديد من مؤسسات القطاع الخاص متفرجة على ما يحصل وتمنى ذياب لجوال مزيدا من التقدم والازدهار.

وأكد ان الدوري لهذا العام سيكون له نكهة خاصة لأنه يضم نخبة من الفرق الفلسطينية من مختلف نواحي الضفة الغربية كما ان الدوري يضم نخبة من اللاعبين الكبار الذين شهدت لهم ملاعب الوطن.
|164385|