الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض أسامينا في مركز بلازا للتسوق بمدينة البيرة

نشر بتاريخ: 03/12/2006 ( آخر تحديث: 03/12/2006 الساعة: 18:22 )
رام الله -معا- افتتح ظهر اليوم بمركز بلازا للتسوق في مدينة البيرة معرض التراث الفلسطيني "أسامينا" برعاية المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والمركز التعاوني السويدي وبالاشتراك مع مركز بلازا للتسوق حيث افتتح المعرض رئيس اتحاد الغرفه التجارية في فلسطين السيد أحمد هاشم .

وضم المعرض 12 جمعية نسوية من مناطق ريفية مختلفة حيث شمل منتوجات يدوية كالبراويز المطرزة والرسم على الزجاج والاكسسوارارت المصنوعة يدويا ومنتوجات غذائية ريفية كزيت الزيتون والمربى والعسل من مناطق مختلفة من الريف الفلسطيني.
وأضاف فادي موسى منسق المعرض:" هدفنا في المعرض توصيل الجمعيات الريفية النسوية الموجودة في المناطق المهمشة للسوق الفلسطيني وفتح قنوات تسويقية جديدة، فاستمرار لمعارض سبقت قمنا بتنظيم هذا المعرض لنضع المنتوج الريفي بين ايدي المستهلك الفلسطيني".

بدورها قالت ثائرة كراجه مديرة التسويق في الشركة العربية للتسويق في فلسطين :" يشرفنا استضافة هذا المعرض ضمن اطار حملة مستمرة حملة "صنع في فلسطين " نحن نحاول دائما ابراز المنتج الفلسطيني لتشجيع المستهلك لشراءه ووضعه على قائمة مشترياته ففي هذا الاطار جاءت استضافتنا للمعرض لنشجع دعم المنتج الوطني".

يذكر ان المعرض مستمر لغاية 2006/12/10 يوميا من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية العاشرة مساء.