الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"عماد مغنية"تهدد بالعودة للعمليات المسلحة ردا على أي اقتحام للأقصى

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 18:05 )
غزة- معا- قالت مجموعة "عماد مغنية" التابعة لكتائب شهداء الأقصى، أن المسجد الأقصى خط أحمر لا يمكن تجاوزه في أي حال من الأحوال، مهددة مستوطني الاحتلال وقواته من التفكير قبل اقتحام باحاته، مهددة بالعودة "للعمليات الاستشهادية" ردا على ذلك.

وقالت الكتائب في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، إن أي اقتحام سيكون زلزالاً على إسرائيل، مؤكدا أن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة في حال أي اعتداء أو اقتحام للمسجد الأقصى.

ودعت الكتائب في بيانها الأمة العربية والإسلامية الاستعداد للردّ على هذه التهديدات التي وصفتها بـ "الخطيرة" للمقدسات، وأن ينتفضوا جنباً إلى جنب مع أبناء شعب الفلسطيني، مشدده بدعوتها لكافة مجموعاتها لإعلان حالة الطوارئ والاستنفار لتسديد الضربات والنوعية للمحتل في كل مكان.

وناشدت الفلسطينيين في الضفة والقطاع والفصائل إلى الوقوف جنباً إلى جنب من اجل إفشال هذا المخطط "الصهيوني" الذي يهدف إلي تهويد مدينة القدس، داعية أهل القدس إلى الاعتكاف داخل المسجد الأقصى وصد أي اقتحام على الأقصى.

وأكدت بأن الرد سيكون قاسيا ومزلزلا إذا اقبل الاحتلال الإسرائيلي على اقتحام المسجد الأقصى، مهددة بالعودة "للعمليات الاستشهادية".

وأشارت إلى أن الشيخ الأسير عدنان خضر هو ابن فلسطين وأي مساس بحياته لن يمر دون رد من قبل المقاومة .