الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مجلس محلي شباب تقوع يسدل الستار عن بطولته الكروية

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 17:38 )
بيت لحم - معا - ضمن فعالياته الرياضية انهى مجلس محلي شباب تقوع بطولته الكروية المحلية التي شارك فيها 13 فريقا تنافست على اللقب الاول من نوعه .

وقد وصل الى المباراة النهائية فريقي المطل والاسير محمد البدن و انتهت لصالح المطل بعد تعادلهما سلبيا لتبتسم ركلات الترجيح لفريق المطل ليتوج باللقب الاول للكأس الشبابية .

و في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي القاضي والانصار التي جاءت حماسية باهدافها الرائعة فقد انتهت لصالح الانصار بثلاثة اهداف لهدفين .

وحظي اليوم الاخير بحضور جماهيري رائع سادت اجواءه الروح الرياضية العالية . وعلى منصة التتويج شكر حاتم صباح رئيس بلدية تقوع القائمين على البطولة واثنى على الجهود المبذولة من اجل دعم الشباب على جميع المستويات ، كما وتقدم بالشكر الجزيل الي مؤسسة المورد وصندوق الامم المتحدة للديمقراطية القائمة على دعم المجلس الشبابي ممثلة بالاستاذ وليد احشيش الذي حضر اللقاء كما وتقدم بالشكر لبلدية بيت ساحور على اتاحتهم الفرصة لاقامة الادوار النهائية على الملعب البلدي .

هذا وقد اثنى على ذلك رئيس المجلس الشبابي محمد البدن .

وفي النهاية قام كلا من اعضاء المجلس الشبابي والاستاذ حاتم صباح والاستاذ وليد احشيش والدكتور سمير جبرين وسامر ابو مفرح منسق المجلس بتكريم الفائزين وحصل اللاعب امير جبرين على لقب الهداف فيما حصل رشيد ابو مفرح على لقب افضل لاعب .

|164423|
|164424|