الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة "الصداقة" تبدأ معسكرها بالقاهرة .. اليوم

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 20:18 )
القاهرة - معا - مؤمن الكحلوت - وصلت بحمد الله ورعايته في ساعة متأخرة من مساء السبت العاصمة المصرية القاهرة بعثة نادي الصداقة لكرة الطائرة المشاركة في بطولة الأندية العربية الأبطال "30" والتي ستنطلق فعالياتها في العاصمة اللبنانية بيروت في الثامن عشر من الشهر الجاري.
|164456|
حيث وصلت البعثة و المكونة من رئيس الوفد جمال أبو حشيش , و أعضاء الهيئة الإدارية نشأت أبو عميرة وإيهاب هللو و سعد الله أبو عيطة و مشرف اللعبة هيثم بدران والحكم أسامة المقيد والإعلامي مؤمن الكحلوت , والمدير الفني للفريق خالد أبو القمصان, كما ضمت البعثة تسعة لاعبين من غزة ( احمد مليحة , عبد الله مطر ,خالد العرقان , رائد شحادة , نصار البيك , محمد النجار , عبد الرحمن طافش , بسام أبو مهادي وجهاد قادوس ) .

ويبدأ الفريق اليوم تدريباته في المعسكر التدريبي القصير في المركز الاولمبي الذي يقيم به الفريق , قبل التوجه للعاصمة اللبنانية بيروت في الخامس عشر من الشهر الحالي.

أبو حشيش البعثة ستزور النادي الأهلي
|164442|
وأكد رئيس البعثة جمال أبو حشيش أن جميع أفراد البعثة بخير, وأن الفريق سيكون على مستوى الحدث الرياضي في ظل الحماس والإرادة القوية التي يمتلكها الذي يمتلكها اللاعبون .

وقال أبو حشيش أن الفريق سيقوم بزيارة عدد من الأندية المصرية , وتقديم واجب العزاء للنادي الأهلي , بوفاة عدد كبير من جماهيره في حادثة مباراة بور سعيد الشهيرة.

أبو القمصان الفريق جاهز للمشاركة

من جهته أوضح المدير الفني خالد أبو القمصان , أن الفريق بات جاهزا للمشاركة في البطولة , وسيخوض الفريق تدريبين يوميا في الصالة الرياضية المغطاه في المركز الاولمبي , موضحا أنه اعتماد الفريق علي مجموعة من لاعبي الخبرة سبق لهم المشاركة في البطولات العربية من قبل بالإضافة لحماسة لاعبي الشباب سيكون عامل مهم في تحقيق نتائج ايجابية.

الحكم المقيد والمشاركة الأولي
|164443|
ويأمل الحكم أسامة المقيد " 40 " عام في الظهور بمستوي جيد في ظل مشاركته للمرة الأولي في البطولات العربية , وقال المقيد أنه بات جاهزا لتحكيم بعض المباريات , مشيرا إلي انه سيعتمد علي خبرته الطويلة في التحكيم , والتي امتدت لأكثر من 20 عام.

وسيقوم المقيد بتحكيم عدد من المباريات الودية , والتي سيلعبها الصداقة أمام فرق مصرية خلال المعسكر التدريبي في القاهرة.
|164457|