الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمزي صالح : منتخب فلسطين يدخل نهائيات كاس التحدي بهدف المنافسة

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 20:43 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد رمزي صالح قائد المنتخب الوطني الفلسطيني والمحترف في صفوف سموحة المصري انه سيشارك مع الوطني في استحقاقه الهام والمنتظر في نهائيات كاس التحدي التي ستقام في نيبال مطلع الشهر المقبل بعد الحصول على موافقة ناديه سموحة لاسيما في ظل توقف النشاط الرياضي الكروي في مصر نتيجة أحداث بورسعيد .

جاءت أقوال صالح خلال استضافته مع زميله اللاعب احمد الجمل في برنامج "السادسة مساء " على قناة موردن سبورت بتقديم الإعلامي مجدي عبد الغني .

وقال صالح على أن الوطني سيدخل معسكر تدريبي خارجي في 22 الجاري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي لتكون آخر محطة إعدادية قبل السفر إلي نيبال منوها إلي أن منتخب بلاده تطور كثيرا عن السابق في ظل تطور الحركة الرياضية الفلسطينية في السنوات الأخيرة وبمقدوره تحقيق نتائج ملفتة في تلك البطولة منوها إلي أن لقب البطولة يؤهل البطل للصعود إلي نهائيات كاس آسيا مباشرة ونحن نهدف إلي تحقيق الحلم مع اقتراب مستوي الوطني الفلسطيني مع منتخبات شرق آسيا المشاركة في البطولة نوعا ما .

وتحدث صالح في البرنامج عن موقعة وإحداث بورسعيد حيث وأكد أن أحداث بورسعيد كارثة حقيقية بكل المقاييس ولابد من الوقوف عليها لإنهاء أحداث السرقة والنهب والقتل التي طالت البلاد وشدد صالح على أن مصر ستبقي بلد الأمن والآمان على الدوام .

وحول راية بإمكانية استئناف النشاط الرياضي أشار إلي ضرورة القصاص من قتلة الشبان والأبرياء في مجزرة بورسعيد قبل استئناف الدوري المصري وحصول أهالي الشهداء على كافة حقوقهم .

ويعتبر صالح من ابرز حراس المرمي في مصر في الموسم الكروي الحالي حيث بات الحارس الأول في فريق سموحة وساهم بشكل كبير في انتصاراته الأخيرة .