الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني يلاقي الامارات واذربيجان وديا

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 03:31 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- اعلنت دائرة المنتخبات باتحاد كرة القدم، الاحد، ان منتخبنا الوطني الاول سوف يلاقي شقيقه المنتخب الاماراتي الاول وديا في 24 شباط فبرايرالجاري ونظيره المنتخب الاذربيجاني وديا في 29 من الشهر نفسه في دولة الامارات الشقيقة ، وذلك خلال معسكره الاستعدادي لنهائيات كاس التحدي في نيبال التي تقام في مارس اذار القادم ، ويبدأ المعسكر في الفترة بين 22 فبراير حتى 3 مارس اذار القادم ليغادر بعدها الى العاصمة النيبالية كاتمندو .

وضمن الاستعداد المتواصلة للنهائيات واصل الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني استدعائه للاعبين المحترفين في الاندية المحلية من اجل الوقوف على مستوياتهم لاختيار تشكيلته النهائية لمعسكر الامارات ، حيث استدعى 27 لاعبا للتمرين الاثنين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في تمام الواحدة ظهرا .

كما وجه محمود الدعوة لعدد من المحترفين الفلسطينين في الخارج للالتحاق بالمعسكر مع العلم انهم لم يتمكنوا من الالتحاق بالمعسكر الداخلي في هذه الفترة بسبب ارتباطاتهم بانديتهم .

مع العلم ان المنتخب سيتجمع لمدة يومين في19 فبراير الجاري على ستاد فيصل الحسيني قبل السفر الى الامارات في 21 الشهر نفسه .

واللاعبين 27 المستدعيين لتمرينات الاثنين هم:

عبد الحميد ابو حبيب وسائد ابو سليم واحمدنصاصرة من بلاطة

اسماعيل العمور ، سليمان العبيد ، معاليكوارع ، احمد سلامة ، احمد حربي ، محمود الشيخ قاسم ، خالد مهدي من الامعري

فهد فاخوري من ثقافي طولكرم

رائد فارس، حسام ابو صالح ، هيثم ذيب ،مراد اسماعيل من هلال القدس

رافت عياد من المكبر

خضر حماد ، اشرف نعمان ، توفيق علي من وادالنيص

عاطف ابو بلال ، خالد سالم ، احمد ماهر منالظاهرية

محمد شبير ، نديم برغوثي ، موسى ابو جزر ،محمد جمال ، فهد عتال من شباب الخليل