الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تلتقي مع ممثلين عن شركة كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 09:02 )
نابلس- معا- عقد حركة فتح في نابلس اجتماعاً مع شركة كهرباء الشمال للوقوف على الأوضاع الاقتصادية والمعيشية السيئة وانعكاساتها على المواطن الفلسطيني خاصةً ما يتعلق بالديون المتراكمة من أثمان الكهرباء.

وقام عدد من أعضاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مدينة نابلس بزيارة لمقر شركة كهرباء الشمال وكان في استقبالهم يحيى عرفات رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقد جرى الحديث عن ما تؤول إليه أوضاع المواطنين والصعوبات في ظل الوضع الاقتصادي السيئ من تفشي للبطالة وتدني للأجور وازدياد متطلبات الحياة الأمر الذي أثقل كاهل المواطنين وسبب لهم ضغوطات كبيرة منها تراكم أثمان الكهرباء عليهم.

وقد تم تداول الكثير من الأفكار والحلول مع يحيى عرفات تم خلالها التوصل إلى حلول أولية وسريعة للمساعدة في حل أزمة الكهرباء والتي باتت تؤرق أصحاب الدخل المحدود بحيث يتم ذلك في إطار نظام كامل وممنهج يخدم جميع الفئات والشرائح والذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

وقد ثمن أعضاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وأبناء سر المناطق التنظيمية في مدينة نابلس ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في مدينة نابلس وعدد من كوادر فتح دور وجهود يحيى عرفات في إدارة شركة كهرباء الشمال وعمله المتواصل لرفع مستوى الشركة التي أصبحت تخدم منطقة الشمال.

ومن جانبه صرح اللواء احمد العنبوسي انه يجب العمل بكل الطاقات بشكل دءوب ومتواصل لحل جميع المشكلات والنظر إلى الأوضاع الحالية بشكل منطقي ومدروس والالتحام الوطني الجاد بين أعضاء الحركة والمؤسسات الوطنية لحل الأزمات ورفع مستوى مدينة نابلس على أسس حضارية متطورة.

وقد أضاف ماهر البزرة عضو لجنة إقليم فتح ومسئول المناطق التنظيمية للمدينة أن ما يعانيه المواطن من أوضاع اقتصادية سيئة نتيجة الفقر وعدم القدرة على تسديد فواتير وإثمان الكهرباء خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها أبناء شعبنا العظيم نتيجة ممارسات الاحتلال الهادفة إلى رفيع وتيرة المعاناة الأمر الذي يستوجب من الجميع العمل على تخفيف الآلام والمعاناة عن كاهل المواطنين خاصة سكان البلدة القديمة التي تعاني الأمرين وضحت بالغالي والنفيس والتي تستحق أن تكون محطة الاهتمام وتقديم الأفضل لها وان تكون على سلم الأولويات في أي مساعدات قادمة.

وقد تحدث امجد عيران أمين سر منطقة الفسفوري في البلدة القديمة عن ضرورة استثمار ما هو مفقود لأبناء شعبنا المعطاء وإيجاد الحلول السليمة من شركة الكهرباء على أساس مبدأ المسح الاجتماعي والتي تعكس ما يتوجب من مؤسساتنا الوطنية تقديمه للتخفيف من أعباء المواطنين ومعاناتهم حتى تكون نابلس دائماً في الصدارة.

ومن جانب أخر حث عمرو التميمي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في مدينة نابلس بتحمل المسئولية الوطنية والتي تعود للجميع كل في موقعه والالتفاف نحو سياسة تضع الأسس الصادقة في إنهاء كل الأزمات خاصة أزمة الكهرباء التي باتت المشكلة الأكبر للعوائل الفقيرة والغير قادرة على إيجاد حلول لدفع الإثمان المتراكمة وضرورة عمل برنامج متناسق يتناسب والأزمة الاقتصادية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

وقد أشار امجد أبو رعد عضو عضو لجنة إقليم فتح في نابلس بضرورة الإسراع في بدء العمل من خلال وضع خطة مناسبة لإيجاد الحلول لازمات المواطنين من اجل التقدم والازدهار.

وقد أضاف ضرار طوقان عضو لجنة إقليم فتح في نابلس عن امتنانه لـ يحيى عرفات لمواقفه الأصيلة في عمله الدءوب نحو إحراز النتائج المثلى وتعاونه مع الكادر الفتحاوي في تفهم الأزمات التي تعصف بمجتمعنا.

وقد أكد أمناء سر المناطق التنظيمية الأخ نشأت فريتخ والأخ سعيد الذبيدي ونائل الخليلي رائد الجوهري وبسام يعيش وعلام القرم وأنور حسونة وجهاد فرج والدكتور ناصر أبو زهرة وعدد من كوادر فتح في المناطق التنظيمية حرصهم على متابعة المشكلات العالقة للمواطن الفلسطيني في أي مكان وفي كل الأوقات وعلى جميع الأصعدة وذلك لرفع روح التعاون والارتقاء إلى أعلى المستويات.

وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد الحاضر من كوادر الحركة درع للتعبير عن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لجهود يحيى عرفات لما يقدمه في بذل الغالي والنفيس لخدمة شعبنا الفلسطيني.