الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح وجامعة النجاح تنظمان حفل تأبين جنان البيطار

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 09:03 )
نابلس- معا- إستضافت جامعة النجاح الوطنية حفل تأبين المرحومة جنان البيطار، رائدة العمل الوطني، والناشطة المجتمعية في محافظة نابلس، ونظم حفل التأبين حركة فتح في محافظة نابلس.

وحضر حفل التأبين اللواء جبرين البكري، محافظ محافظة نابلس، والأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، ومحمود العالول، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض التعبئة والتنظيم، وماجدة المصري، وزيرة الشؤون الاجتماعية، وعدد من أعضاء المجلس التشريعي، وعدد من أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح، ومحمود اشتيه، أمين سر حركة فتح في نابلس، ورئيس وأعضاء مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وعدد من المدعوين، وأهالي المرحومة.

وخلال الحفل ألقى محمد إشتيه كلمة رحب في ها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة لتأبين واحدة من المناضلات اللواتي قدمن الكثير للوطن من خلال تقدمها في العمل المجتمعي والتطوعي.

كما ألقى العالول كلمة تحدث فيها عن مناقب وصفات المرحومة البيطار، وكيف كانت تواصل العمل ليل نهار في خدمة أبناء شعبها ووطنها، وأضاف العالول إن المناضلة جنان البيطار كانت محبة للعمل من أجل خدمة قضايا شعبها.

أما محافظ نابلس فألقى كلمة إستذكر فيها سيرة حياة المناضلة المرحومة جنان منذ نشأتها في مدينة نابلس إلى ان توفاها الله في بلدها، وأضاف البكري أ، مسيرة الفقيدة كانت حافلة بالعطاء والكفاح من خلال عملها في سلك التربية والتعليم.

وألقت سحر عكوب، رئيسة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية والسيدة سهير القاضي كلمات تحدثن فيها عن الفقيدة ودورها الريادي في خدمة المواطنين من خلال عملها في وزارة الشؤون الاجتماعية.

وختم الحفل الدكتور شاكر البيطار بكلمة ذوي الفقيدة شكر فيها كل من ساهم بإحياء ذكرى جنان، وقدم الشكر لحركة فتح التي قامت على هذه الحفل ولجامعة النجاح الوطنية التي استضافته.

وفي ختام الحفل قدم الأستاذ الدكتور رامي حمد الله درعا تقديريا لأهل الفقيدة، كما قدم اللواء البكري، والسيد العالول، دروعا تقديرية أخرى.