الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور تكرم طلبتها المتفوقين

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 10:49 )
اريحا- معا- كرمت إدارة مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور في أريحا طلبتها الأوائل خلال الفصل الدراسي الأول وعلى وجه الخصوص الطلبة المتفوقين في الامتحانات الوزارية والموحدة على مستوى المديرية .

وذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته المدرسة أمس بحضور مدير التربية والتعليم أ.محمد الحواش والنائب الفني بسمات سالم ومدير المدرسة أ.وليد غروف والموظفة الميدانية للصحة المدرسية علا أبو هلال وممثلين عن مجلس أولياء الأمور و أهالي الطلبة المتفوقين.

وفي كلمته رحب غروف بالحضور مقدماً وشكره لمدير التربية والتعليم على اهتمامه ودعمه المتواصل لتعزيز التفوق لدى الطلبة و دعمه لأولياء الأمور على تواصلهم مع المدرسة . كما أشاد بدور مجلس أولياء الأمور الذي قام برعاية الحفل وتوفير الهدايا التقديرية للطلبة.

من جانبه الحواش بالجهود الذي تبذلها إدارة المدرسة ومعلميها للنهوض و رفع مستوى التحصيل للطلبة, مشيراً في ذات الوقت إلى أهمية الدور الذي يلعبه أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية وأهمية المتابعة والتواصل المستمر مع إدارة المدرسة للعمل سويا على رفع مستوى الطلبة الأكاديمي و دعم البيئة المدرسية تحت اطار تحسين نوعية التعليم .

كما نوه للجهد الذي تبذله الذي مديرية التربية والتعليم لمعالجة ضعف التحصيل من خلال الاهتمام بتحليل نتائج التحصيل الأكاديمي وعقد الاجتماعات على مستوى الإدارات المدرسية و تأهيل المعلمين و مدراء المدارس بدورات تدريبية لمتابعة ضعف التحصيل و العمل على الحد منه .

من جهتها بينت سالم أهمية تحليل نتائج التحصيل الأكاديمي في الامتحانات الموحدة والوزارية لأخذ العبر والعمل على رفع مستوى التحصيل لدى طلبة وطالبات المديرية في كافة المواد .

جدير بالذكر أن هذه المدرسة تضم ما يقارب 450 طالب من اصف الأول الأساسي وحتى الصف الثامن الأساسي.