الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- متضامنون يناشدون المجتمع الدولي لانقاذ حياة الاسير خضر عدنان

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 14:45 )
غزة- معا - ناشد متضامنون مع الشيخ خضر عدنان المجتمع الدولي بالتدخل لإنقاذ حياته بعد تواصل إضرابه عن الطعام لليوم الخامس والخمسين، مطالبين بوقف العزل الانفرادي بحق الأسرى.

المواطن نبيل أبو جزر شقيق الأسير علاء وهو مضرب لليوم الثالث علي التوالي تضامناً مع الشيخ عدنان قال:" أن الإضراب مستمر حتى يتم الإعلان من قبل الشيخ فك الإضراب ضد سياسة الاعتقال الإداري".

وناشد المتضامن محمد أبو جزر في خيمة الاعتصام في خيمة الاعتصام أمام مقر الصليب الأحمر بغزة العالم كله لتضامن مع خضر عدنان، مطالباً المؤسسات الحقوقية والدولية لضغط علي الاحتلال الإسرائيلي بسبب الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها خضر عدنان.

من جانبها طالبت حركة فتح خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الصليب الجانب المصري بالضغط علي الجانب الإسرائيلي كونه الراعي لصفقة تبادل الأسري بين الجانبين الفلسطيني و الإسرائيلي تحسين ظروف الأسرى وإعادة برنامج الزيارات.

وقال النائب في المجلس التشريعي الدكتور مروان أبو راس:" أننا اليوم نقف مع أسطورة الثبات والتحدي الذي مزق بأمعائه الخاوية اللثام عن هذا العدو المجرم وكشفه علي حقيقته أمام العالم ، مضيفاً ان صبرنا وثباتنا وتمسكنا بحقوقنا امام عدونا سيكون هو عنوان وحدتنا وعنوان تحريرنا وخلاصنا وكشفت الوجه الخبيث امام العالم".